تحميل برنامج ترجمة جوجل " Google Translate " مترجم فوري بدون نت

تحميل ترجمة جوجل 2021 : نقاط القوة والضعف. هل يجب عليك استخدام الخدمة؟

حميل مترجم قوقل للكمبيوتر؛ تنزيل Google Translate ؛ ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا ؛ تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل، ترجمة جوجل بالتصوير؛

خدمة جوجل للترجمة:

لم يعد السفر إلى بلدان أخرى يبدو محفوفًا بالمخاطر بفضل تطبيقات الترجمة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مع إمكانية الوصول إلى الموارد من جميع أنحاء الإنترنت ، لكن المترجم العالمي من سلسلة Star Trek ، للأسف ، لا يزال حلماً.

ولكن هناك أخبار سارة: أثناء السفر ، يمكننا بالفعل التحدث مع أشخاص بلغة غير مألوفة ، حتى لو لم يكن هناك إنترنت في متناول اليد. تقديم أفضل تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت!

سيواجه أي شخص يحتاج إلى ترجمة مستند أو أي جزء آخر من النص معضلة: البحث عن مترجم محترف أو استخدام بعض التطبيقات أو الخدمات للتعامل مع هذه المهمة.

هناك العديد من أدوات الترجمة عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها ويبدو من المعقول تمامًا توفير المال وعدم الاستعانة بمحترف. لكن هل هي ذكية ومناسبة عندما تحتاج إلى ترجمة عالية الجودة؟ ما هي عيوب أدوات الترجمة على الإنترنت؟ هل يمكن للآلات أن تحل محل البشر في الترجمة؟ للأسف ، مثل هذا السيناريو غير مرجح في المستقبل القريب. حتى الترجمة الشهيرة من Google لا يمكنها المساعدة ، على الرغم من أنه من الجدير الاعتراف بأنها بدأت في التعامل مع وظائفها بشكل أفضل بكثير مما كانت عليه ، على سبيل المثال ، قبل خمس سنوات.

من الصعب تصديق أنه قبل عشر سنوات ، كانت خدمة الترجمة من Google تدعم لغتين فقط. يوجد الآن 108. الخدمة تترجم أكثر من 100 مليار كلمة يوميًا وهي واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا التي يمكن من خلالها للناس في جميع أنحاء العالم التواصل مع بعضهم البعض دون أي عوائق (حسنًا ، تقريبًا بدون أي عوائق).

كيف تعمل خدمة جوجل للترجمة بدون نت ؟

لا تحتاج ترجمة Google إلى مقدمة لأنها أصبحت أول مترجم للجيب لدينا. يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال ويساعدك على فهم 59 لغة. في وضع عدم الاتصال ، توجد أيضًا وظيفة كتابة لغة بأحرف لغة أخرى ، والتي لن تقوم فقط بالترجمة ، بل ستعرض أيضًا النص الأجنبي بأحرف مفهومة. قبل استخدام وضع عدم الاتصال ، يجب التأكد من تحديث التطبيق وتحميل حزم اللغات المطلوبة فيه.

  • القدرة على الترجمة من أكثر من 90 لغة في العالم عند الدخول من لوحة المفاتيح
  • إمكانية الترجمة من 26 لغة باستخدام الكاميرا
  • الترجمة الآلية للكلام من 40 لغة
  • القدرة على كتابة النص بإصبعك
  • القدرة على تنزيل حزم اللغات
  • ضع علامة على الترجمات واحفظها للعثور عليها بسهولة
  • التقط صورة للنص لتحسين جودة الترجمة

Google Translate; تحميل ترجمة جوجل 2021: هو تطبيق مجاني تمامًا يستخدم خدمة الترجمة من Google. يعمل البرنامج تحت نظام التشغيل Windows ، ويستهلك مساحة صغيرة ، وعمليًا لا يقوم بتحميل النظام. يعمل هذا المترجم فقط في حالة وجود اتصال بالإنترنت ، ولكنه في نفس الوقت يستهلك الحد الأدنى من حركة المرور ، وخلال الترجمة نفسها فقط. الميزة الرئيسية للبرنامج هي أنه لترجمة أي نص ، عليك اتخاذ الحد الأدنى من الإجراءات.

 الخصائص الرئيسية برنامج الترجمة الفورية من جوجل:

Google Translate هو مترجم عبر الإنترنت يكسر حواجز اللغة.

    • مجموعة من النصوص
    يدعم البرنامج كتابة النص العادي في الوضع اليدوي وإدخال النص بخط اليد. يمكن القيام بذلك على نظام أندرويد ، وكذلك في النسخة الكاملة من الموقع. عند العمل على البوابة ، انقر فوق صورة المقبض لبدء العمل. شاشة اللمس الحساسة غير مطلوبة في هذه الحالة. يمكنك كتابة نص في النافذة المنبثقة عن طريق الضغط باستمرار على المفتاح الأيسر في فأرة الكمبيوتر. تظهر مجموعة من الكلمات أسفل منطقة الإدخال التي يمكنك إدخالها. يتم التعرف عليهم تلقائيًا بواسطة التطبيق. يعد خيار الهاتف المحمول أكثر ملاءمة: يمكنك تنشيطه عن طريق لمس صورة القلم الرصاص. استخدم أصابعك لكتابة الكلمات والرموز والعبارات. إذا كنت تتعلم الهيروغليفية ، فهذه الطريقة مناسبة وتبسط العملية.
    الترجمة دون اتصال بالإنترنت :
    يمكن أن يعمل المترجم من اللغة الإنجليزية دون الوصول إلى الشبكة إذا كان المستخدم قد اهتم بتحميل القواميس مسبقًا. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم "إعدادات التطبيق" ، وأضف المعلومات المطلوبة. هنا من الممكن ليس فقط إضافة اللغات ولكن أيضًا إزالتها.
    • ترجمة فوري:
    يوفر تطبيق الهاتف المحمول خيار كتابة النصوص وتحويلها إلى تنسيق صوتي وإدخالها باستخدام النطق. تأكد من العمل مع مجلد "الاتصالات" ، حيث يمكنك إجراء محادثات مع متحدثين أصليين. أصبح تحسين مهاراتك اللغوية الآن أسهل! في هذا القسم ، أصبح من الممكن الآن ترجمة خطاب المحاور تلقائيًا ، والذي يتم التحدث به بتنسيق صوتي ، وكذلك في شكل نص. لبدء التفاعل اللغوي في قسم "الاتصال" ، حدد اللغة المرغوبة من خلال النقر على صورة راحة اليد. إنه موجود في أعلى يمين الشاشة. إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فسيتم عرض تحية باللغة المحددة. في قسم الإدخال الصوتي ، يمكنك تفعيل الرقابة ، والتي ستخفي الكلمات البذيئة خلف العلامات النجمية.
    • ترجمة فورية عبر الكاميرا :
    لمستخدمي نظام التشغيل Android ، تتوفر وظيفة الترجمة باستخدام الكاميرا. قم بتوجيه العدسة إلى النص ، سيعرض المترجم تلقائيًا النص النهائي باللغة المطلوبة. هذا الخيار مناسب للسياح وأثناء رحلات العمل إلى الخارج. على سبيل المثال ، شاهد شخص إعلانًا ، لكنه لا يعرف ما هو مكتوب. وجّه الكاميرا إلى الصورة ، واحصل على ترجمة عالية الجودة. لتنشيط الوظيفة ، انتقل إلى الخيارات ، قم بتشغيل الكاميرا من قسم شريط الأدوات.
    • القاموس المخصص :
    سجل ترجمة الجمل أو الكلمات في قاموسك الشخصي. فقط اضغط على علامة "*". في تطبيق الهاتف الذكي ، ستجده بجوار الترجمة ، وفي إصدار الموقع ستجده أسفل الترجمة. يتم الانتقال إلى قائمة الترجمات الشخصية من خلال القائمة الرئيسية من خلال زيارة المجلد المسمى "كتاب تفسير العبارات الشائعة". على جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، يوجد هذا الخيار أسفل نافذة الترجمة ، تحتاج إلى النقر فوق علامة النجمة.
    • الترجمات من التطبيقات: 
    بالنسبة للهواتف التي تدعم android ، قدم المطور القدرة على الترجمة من أي تطبيق توجد فيه وظيفة تسليط الضوء على الكلام المكتوب. يجب على المستخدم وضع دائرة حول الجملة بالمؤشر ، وفتح قسم السياق (ثلاث نقاط) ، والانتقال إلى "الترجمة". ستظهر نافذة منبثقة صغيرة فوق التطبيق الرئيسي. هنا يمكنك تغيير اللغة والاستماع إلى الصوت باللغة الهدف. يمكن تفعيل الخيار في مجلد "الترجمة السريعة".
    • كيفية ترجمة الرسائل: 
    لترجمة الرسائل القصيرة المرسلة ، لا تحتاج إلى نسخ النص ، أدخله في النافذة. العملية مبسطة: حدد قسم "ترجمة الرسائل" ، وانقر على النص الذي تريد قراءته.
    • الترجمة في شريط البحث:
    هل تحتاج إلى ترجمة عبارة واحدة؟ استخدم البحث السريع إذا كنت بحاجة إلى مترجم روسي. تريد أن تترجم إلى الإنجليزية؟ على سبيل المثال ، تريد ترجمة كلمة "الملاحظة". الصقها في البحث وأضف "باللغة الإنجليزية". يمكن القيام بهذه الإجراءات من الهاتف ومن جهاز كمبيوتر شخصي.
    • كيف تترجم المواقع؟
    1. يمكنك ترجمة نص من بوابة ويب أجنبية على جهاز كمبيوتر شخصي باستخدام ثلاثة خيارات للاختيار من بينها.
    2. انسخ المعلومات والصقها في نافذة خاصة. هذه التقنية هي الأمثل إذا كنت بحاجة إلى ترجمة جزء صغير من النص.
    3.  يمكنك استخدام طريقة مجربة. انسخ الرابط ، واضغط على رمز الإدخال ، وانتظر الترجمة.
      إذا تم تثبيت متصفح Chrome ، فعندما تذهب إلى بوابة إنترنت أجنبية ، سترى رمز "مترجم Google" في شريط العناوين. انقر فوق الرمز لمشاهدة ترجمة الموقع بالكامل.
      • كيف أترجم المستندات؟
      الوظيفة المفيدة للمترجم من اللغة الإنجليزية هي تحت تصرف مستخدمي التطبيق. في إصدار الهاتف المحمول ، لا يتوفر ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على جهاز كمبيوتر شخصي ، يمكن أن يصبح وثيق الصلة للغاية لتحسين عملية العمل. بمساعدته ، يمكنك تحميل الملفات النصية المخزنة في ذاكرة الكمبيوتر. بعد التنزيل ، تصبح الترجمة إلى اللغة التي تحددها في المعلمات متاحة. يمكنك العمل مع ملفات PDF أو DOCX. لتحميل المستند ، قم بإزالة الأحرف غير الضرورية من النافذة المنبثقة لإدخال النص. يجب مسح الحقل بالكامل. الآن ابحث عن قسم "ترجمة المستند" واتبع الرابط. حدد الملف الذي تريد ترجمته ، انقر فوق زر الترجمة. سيكون النص المترجم متاحًا للعرض في نفس النافذة. من المهم ملاحظة أن جودة الترجمة الناتجة قد تكون غير كاملة وتتطلب تصحيحًا. هذا الخيار رائع للعمل مع الوثائق النصية البسيطة.
      يعد تطبيق Google Translate أداة فعالة للطلاب وطلاب المدارس والكليات والمدارس الثانوية وموظفي الشركات والشركات الصغيرة. يمكنك أيضًا العمل معه في عملية التواصل مع المواطنين الأجانب ، على الشبكات الاجتماعية ، في رحلات العمل. قم بتثبيت التطبيق اليوم لتجربة جميع فوائده. تعلم اللغات مع مترجم ، تواصل مع الأجانب.
      • الأذونات المطلوبة:
      قد تطلب خدمة الترجمة من Google الوصول إلى الميزات التالية:
      1. ميكروفون لترجمة الكلام.
      2. كاميرا لترجمة النص من الصور.
      3. SMS لترجمة الرسائل النصية.
      4. التخزين الخارجي لتنزيل البيانات المستخدمة للترجمة دون اتصال بالإنترنت.
      5. الوصول إلى الحسابات وبيانات اعتماد تسجيل الدخول والمزامنة عبر الأجهزة.

      فوائد ترجمة جوجل:

      بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على فوائد استخدام أداة ترجمة عبر الإنترنت مثل الترجمة من Google.
      • إنها مريحة للغاية. ولا يمكنك المجادلة مع هذه الحقيقة. كل ما عليك فعله هو لصق النص للحصول على الترجمة على الفور. لا داعي للبحث عن مترجم والتواصل معه ومناقشة شروط التعاون.
      • إنه سريع بشكل غير عادي. يستغرق الأمر ثوانٍ للحصول على ترجمة نهائية للنص المصدر. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق القلق بشأن اتصالك بالإنترنت.
      •  وهذه الخدمة مجانية تماما. لا تحتاج إلى دفع أي شخص مقابل خدمات الترجمة.
      • يتعرف على أي لغة تقريبًا. من الصعب جدًا العثور على مترجم يعرف كل لغات العالم!
      • تستخدم الترجمة من Google طريقة إحصائية لإنشاء قاعدة بيانات للترجمات عبر الإنترنت بناءً على تواتر ما يسمى بأزواج اللغات. تستخدم الخدمة نهجًا إحصائيًا لإنشاء قاعدة بيانات عبر الإنترنت للترجمات التي غالبًا ما يديرها الإنسان (ولكن ليس دائمًا) ومتاحة على الإنترنت.

                          عيوب تطبيق الترجمة من وجل Google Translate:

                          • باستخدام ترجمة Google ، يمكن "فقد المعنى في الترجمة" لأنه لا توجد طريقة لتضمين السياق. إن تعقيد النص ، وكذلك أي سياق لا يمكن تفسيره دون معرفة حقيقية باللغة ، يزيد من احتمال حدوث أخطاء. الترجمة المباشرة شائعة مع ترجمة Google وغالبًا ما تؤدي إلى ترجمات حرفية لا معنى لها ، بينما يبذل المترجمون المحترفون جهودًا كبيرة لمنع حدوث ذلك ، وذلك باستخدام مسارد المصطلحات الراسخة عبر الإنترنت وطرق الترجمة المختلفة والمراجعين وما إلى ذلك.
                          • جودة الترجمة تعتمد على الزوج اللغوي. تؤثر اللغات المصدر والهدف المستخدمة أيضًا على جودة الترجمة. نظرًا لأن قاعدة بيانات ترجمة الويب الخاصة بـ Google تتكون أساسًا من الترجمات الموجودة عبر الإنترنت ، فإن الترجمات العامة للغات مثل الإسبانية أو الإنجليزية تميل إلى أن تكون أكثر دقة ، في حين أن الترجمات للغات الأخرى النادرة غير الموجودة في قاعدة البيانات ستحتوي على بيانات Google أكثر من ذلك بكثير الأخطاء الدلالية.
                          • نادرًا ما تلتزم خدمة الترجمة من Google بقواعد النحو وعلامات الترقيم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن نظام الترجمة الخاص بـ Google يستخدم طريقة تعتمد على تواتر أزواج اللغات ، ولا توجد مسألة القواعد هناك. لذلك ، إذا لم يكن لديك خيارات أخرى وكان عليك استخدام الترجمة من Google ، فمن المستحسن التحقق من النص بحثًا عن الأخطاء. بالمناسبة ، يمكنك استخدام نفس القواعد على الأقل ، التي كتبنا عنها ذات مرة.
                          •  ليس لدى ترجمة Google نظام لتصحيح أخطاء الترجمة. لا توجد طريقة للإبلاغ عن الأخطاء لتجنب تكرارها ، ولا توجد طريقة للتحقق من صحة ما تمت ترجمته إلا إذا كان الشخص يجيد كل من لغتي المصدر والهدف.
                          على الرغم من كل العيوب ، لا تزال الترجمة في Google Translate تسمح لك بالحصول على فكرة عما قد يكون النص ، لكنها تحرمك من كل الجمال اللغوي ، وفي بعض الأحيان تغير معنى النص.

                          حقائق مثيرة للاهتمام حول ترجمة جوجل:

                          • هذه الخدمة يستخدمها حوالي خمسمائة مليون شخص ، وتأتي البرازيل على رأس هذه القائمة.
                          • البرتغالية والإندونيسية من أكثر اللغات شيوعًا في ترجمة Google.
                          • إمكانية ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليها فقط.
                          • يعمل مجتمع الترجمة باستمرار على تحسين الخدمة ، والتحقق من دقة الترجمات وتقديم اقتراحات متنوعة مفيدة للغاية لتحسين الجودة.
                          تحميل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate APK
                          • من المحتمل أن يتم في المستقبل القريب إضافة اللغات التالية إلى الخدمة: الأسامية ، الكانتونية ، الشيروكي ، الدزونغا ، الغواراني ، الكينيارواندية ، الكردية ، الأوريا ، الرومانش ، التتار ، التبت ، التركمان ، الأويغور ، الولوف.
                          •  في عام 2015 ، أصبح Word Lens ، الذي كان تطبيق ترجمة الواقع المعزز من Quest Visual ، عضوًا في فريق Google ، والآن يمكنك ترجمة الكلمات على الفور دون كتابتها على هاتفك. ما عليك سوى توجيه كاميرا هاتفك الذكي إلى النص الذي تريد ترجمته والحصول على النتيجة على الفور.
                          • إذا كانت اللغة الإنجليزية هي لغتك المستهدفة ، وكانت إحدى اللغات الأوروبية هي المصدر ، فهناك احتمال كبير للحصول على ترجمة دقيقة للغاية وعالية الجودة.
                          • إذن أنت الآن على دراية بالإيجابيات والسلبيات الرئيسية لخدمة الترجمة من Google. أوضحنا لك أنه على الرغم من استخدام خدمة الترجمة من Google مع اللغات الأوروبية الشائعة ، إلا أنه يمكنك الحصول على جودة ترجمة جيدة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى ترجمة لمستند مهم ، فلا يزال يتعين عليك الاتصال بأحد المحترفين.

                          تحميل ترجمة وجل 2021 Google Translate للاندرويد وللايفون بدون نت:

                          تنزيل مترجم جوجل , المترجم المعروف من جوجل. تطبيق ممتاز لا يمكن الاستغناء عنه عند السفر أو السفر إلى الخارج أو عند العمل بمستندات بلغات أجنبية. الآن سيكون مترجمك الشخصي معك دائمًا. يمكن أيضًا استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال ، بمجرد تنزيل حزم اللغات قبل الأوان ، ولم تعد مرتبطًا بالإنترنت!
                          قم بتنزيل مترجم جوجل على Android أو iPhone.
                          يمكنك تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل Google Translate لنظام Android أو iPhone.  مجانًا بدون تسجيل ورسائل SMS من موقعنا على الإنترنت.
                          تنزيل تطبيق "ترجمة Google"على هاتف iPhone أو جهاز iPad
                          تنزيل تطبيق "ترجمة Google" - على جهاز الكمبيوتر
                          شارك في التعليقات أدناه!
                          تعليقات
                          ليست هناك تعليقات
                          إرسال تعليق



                            وضع القراءة :
                            حجم الخط
                            +
                            16
                            -
                            تباعد السطور
                            +
                            2
                            -