gmail mail :تسجيل دخول ايميل (Gmail account)

 بريد جوجل (email gmail): كيفية إنشاء صندوق بريد وتكوينه mail google

سيسمح لك تسجيل حساب Google باستخدام الخيارات الأخرى لهذه الخدمة: المستندات والقرص والتقويم والمترجم. غالبًا ما يستخدم العملاء جي ميل gmail للعمل. حتى تتمكن من إظهار نهج احترافي للعميل على الفور
  gmail apk, mon compte gmail, gmail web, gmail contact, gmail messag,
أوصي بأن تتعلم كيفية التفاعل مع خدمة شائعة مسبقًا. في هذه المقالة ، سوف أعلمك كيفية إنشاء وإعداد بريد Gmail.com.

فوائد تسجيل صندوق بريد Gmail (Gmail mail):

بعد أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب Google ، يتلقى المكافآت التالية:
  1. الوصول إلى Google Drive. ستتمكن من إنشاء وتخزين وتحميل ملفات مختلفة. بشكل افتراضي ، يتم توفير 15 جيجا بايت من مساحة القرص ، أما الباقي فيتعين عليك دفع المزيد ؛
  2. العمل مع المستندات. يمكن إنشاء أي معلومات نصية أو جدولية ومشاركتها مع مستخدمين آخرين. يتم حفظ التغييرات تلقائيًا. يمكنك قراءة المزيد حول العمل مع مستندات Google في هذه المقالة ؛
  3. التقويم. يمكنك تخطيط المهام في الوضع الافتراضي وإجراء التعديلات. يتم حفظ التغييرات عبر الإنترنت تلقائيًا على جميع الأجهزة في وقت واحد ؛
  4. جوجل Hangouts. يتيح لك هذا الخيار إجراء مكالمات مجانية. خيار مناسب إذا كنت بحاجة إلى مناقشة شيء ما مع العميل ؛
  5. جوجل المترجم. مترجم بأكثر من 30 لغة في ترسانته. إذا لزم الأمر ، يمكنك إملاء النص للترجمة.
بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب جميع هواتف Android إدخال gmail لبدء العمل مع هاتفك الذكي.

بدء التسجيل Gmail: كيفية اختيار اسم المستخدم الصحيح

قبل إنشاء حساب Google في Gmail ، عليك أن تقرر لأي غرض ستستخدمه. إذا كان الأمر شخصيًا فقط ، فيمكنك الخروج بأي تسجيل دخول على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كان هناك خيار بأن البريد سيكون مطلوبًا للاتصال بالعملاء أو الزملاء ، فيجب عليك الإشارة إلى البيانات الحقيقية. يمكنك استخدام الاسم الأول واسم العائلة وسنة الميلاد عند إنشاء تسجيل دخول. إذا كان الاسم مأخوذًا بالفعل ، فاستخدم شرطة سفلية بين الأحرف أو الشرط أو النقاط.
على سبيل المثال: "Ivanov_Ivan.1990".
إذا كان عملك مرتبطًا بالإبداع ، فيمكنك عكس ذلك قليلاً في العنوان. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى tiktokers أو مؤلفي قنوات YouTube ، يمكنك ابتكار شيء ما وفقًا لموضوع الفيديو: "DanceGirl" ، "MrSnake".

تسجيل بريد Gmail: إرشادات خطوة بخطوة

الإعداد سهل بما يكفي للمبتدئين ولا يستغرق الكثير من الوقت.
  1. للبدء ، تحتاج إلى فتح صفحة البداية لموقع Google.com والنقر على كلمة "Mail". تسجيل بريد Gmail (الخطوة الأولى)
  2. بعد ذلك ، ستفتح نافذة ستحتاج فيها إلى النقر فوق الزر "إنشاء حساب". تسجيل gmail contact الخاص بك (الخطوة الثانية)
  3. أدخل التفاصيل الخاصة بك في المربعات المناسبة. للحفاظ على الصفحة محمية بشكل جيد ، استخدم كلمة مرور قوية. تسجيل بريد Gmail (الخطوة الثالثة)
  4. أدخل رقم الهاتف وقم بتأكيد تسجيل المربع. هذا لتجنب البريد العشوائي والحسابات المزيفة. بعد ذلك ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة ، وستحتاج إلى إدخال الأرقام من الرسالة. لا يوجد أي تهمة لهذا الغرض. بعد إدخال الرمز من الرسائل القصيرة ، ستحتاج إلى إعادة إدخال رقم الهاتف ، وكذلك عنوان البريد الإضافي. في حالة احتياجك لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك ، قم بتسجيل gmail contact الخاص بك (الخطوة الرابعة)
  5. ثم سيسألك النظام عما إذا كنت بحاجة إلى استخدام الرقم لمكالمات الفيديو والرسائل. إذا قمت بالنقر فوق "خيارات أخرى" يمكنك ضبط الإعدادات. تسجيل بريد Gmail (الخطوة الخامسة)
  6. اختيار الخيار الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تلقي رسالة SMS عند الترخيص. إذا أراد أحد المهاجمين إدخال بريدك ، فستظهر لك رسالة تحذرك من ذلك. بعد تحديد العنصر المطلوب ، انقر فوق الزر الأزرق في الجزء السفلي المسمى "إنهاء".
تهانينا! اكتمل التسجيل في gmail web.
بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك تخصيص واجهة المستخدم. للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق رمز الترس وفي القائمة التي تفتح ، قم بتغيير إعدادات بريد Google بنفسك.

كيفية إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني من صناديق البريد الأخرى - gmail connection

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق هذا الرمز: كيفية إعادة توجيه الرسائل من صناديق البريد الأخرى (الخطوة 1)
  2. في النافذة المنبثقة ، حدد "الإعدادات" ثم "الحسابات والواردات". كيفية إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني من صناديق البريد الأخرى (الخطوة 2)
  3. بعد ذلك ، انقر فوق العنصر "إضافة حساب بريد" في العنصر "تلقي بريد من حسابات أخرى". كيفية إعادة توجيه الرسائل من صناديق البريد الأخرى (الخطوة 3)
  4. في النافذة التي تفتح ، تحتاج إلى إدخال عنوان البريد الذي تريد إعداد إعادة التوجيه منه. كيفية إعادة توجيه الرسائل من صناديق البريد الأخرى (الخطوة 4)
  5. بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار أحد الخيارات. Gmailify - إذا كنت ستستخدم البريد القديم. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فحدد "استيراد الرسائل". كيفية إعادة توجيه الرسائل من صناديق البريد الأخرى (الخطوة 5)
علاوة على ذلك ، سيقوم النظام بإعادة توجيهك إلى موقع العنوان المحدد. أدخل تسجيل الدخول وكلمة المرور. بعد ذلك ، ستحتاج إلى قراءة النص و "السماح" بالعمل من صندوق بريد آخر.
كل شىء! الآن تبدو صفحتك أكثر إثارة للاهتمام. حان الوقت للبدء في توقيع نموذج. للقيام بذلك ، دون مغادرة "الإعدادات" ، انتقل إلى علامة التبويب "عام". ثم انقر فوق "التوقيع" وتحرير.
كيفية تثبيت Gmail على الأجهزة المحمولة
على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تثبيت بريد Google على Android ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى Play Market. نكتب Gmail ونجد التطبيق ونثبته.

كيفية تثبيت Gmail على الأجهزة المحمولة

بعد التثبيت ، ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول إلى حسابك. أو انتقل من خلال تسجيل بريد جوجل ، كما هو موضح سابقًا.
أنت الآن تعرف كيفية إنشاء بريد إلكتروني في Google.com وتخصيصه واستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الخدمة لإنشاء عروض تقديمية. سيكون من الصعب بعض الشيء دراسة هذا الخيار بنفسك. أقترح أخذ دورة عبر الإنترنت وتعلم كيفية عمل عروض تقديمية أنيقة ومثيرة للاهتمام بتصميمات رائعة. سيعلمك مدرسو الدورة جميع ميزات العمل في المشاريع بطريقة جذابة ، ويساعدونك على تعزيز معرفتك في الممارسة. يمكنك الدراسة في أي وقت مناسب ، حيث يتم تقديم محاضرات الفيديو في تسجيلات الفيديو وهي متاحة مجانًا للمشاركين في الدورة. في غضون 4 أشهر فقط ستتعلم كيفية إدراج الرسومات والمخططات بشكل صحيح وحتى تطبيق الرسوم المتحركة في العروض التقديمية. ستكون قادرًا على إنشاء مشاريع رائعة وتحسين جودة عملك.

جوجل بلاي كونسول - console google play

عادةً ما أكتب عن تطوير الأسواق أو تطويرها ، لكنني قررت اليوم أن أكتب عن مهمة أكثر دنيوية.
بصراحة ، اعتقدت أنني ذاهب إلى معلومات جوجل؟ كيفية تسجيل حسابات المطورين في المتاجر ليست مشكلة ، ولكن من وقت لآخر أسمع طلبًا من العملاء للمساعدة في القيام بذلك ، لذلك قمت بتجميع تعليمات خطوة بخطوة.
الخطوة الأخيرة في إنشاء التطبيق هي نشر التطبيق على Google Play و App Store. لكي يحتفظ العميل بحقوق إدارة التجميعات ، يجب تحميل التطبيق من خلال حسابه. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب مطور.
  • قم بإنشاء حساب مطور على Google Play
لنبدأ بنظام Android. للوصول إلى تنزيل تطبيقاتك ، تحتاج إلى التسجيل في console google play للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حساب Google. أوصي بعدم البدء في تطبيق شخصي ، ولكن إنشاء تطبيق جديد ، وفجأة ستبيع تطبيقًا.
  1. انقر فوق "إنشاء حساب" واختر لأي غرض تقوم بتسجيل حساب: لنفسك أو لنشاط تجاري.
  2. أدخل رقم هاتفك وقم بتأكيده. إذا كنت قد سجلت حسابًا مسبقًا باستخدام رقم الهاتف هذا ، فقد لا تسمح لك Google باستخدامه. في هذه الحالة ، من الأسهل استخدام رقم مختلف.
  3. املأ النموذج وانقر على زر "التالي".
  4. اقبل اتفاقية المستخدم وحسابك جاهز. التسجيل في Google Play Console
  5. يمكنك اتباع الرابط إلى Google Play Console
  6. اقبل اتفاقية المستخدم. ا لتسجيل في Google Play Console
  7. وانتقل إلى الدفع. تبلغ تكلفة الحصول على حساب مطور على Google 25 دولارًا ، يتم دفعها مرة واحدة وإلى الأبد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -