9 طرق لشحن الهاتف بسرعة عالية

تسريع شحن الهاتف الذكي وإطالة عمر البطارية أصبح موضوع يشغل أذهان الكثير, تعتبر مشكلة بطء شحن الهاتف الذكي المشاكل الشائعة في المنطقة ; إذا ما هي اسهل طريقة لتسريع عملية الشحن ؟ طريقة شحن الهاتف بسرعة عالية ؟ كيف اجعل الشحن سريع؟
اليكم 9 طرق تساعد على تسريع شحن بطارية الهاتف الذكي.
9 طرق لشحن الهاتف بسرعة عالية

1. قم بإيقاف تشغيل هاتفك الذكي :

لحل مشكلة الشحن البطيء في أجهزة الاندرويد ومعظم الهواتف الذكية , حاول أن تجد القوة اللازمة للاستغناء عن الهاتف أثناء توصيله بمصدر الطاقة: فقط افصله. لذلك لن يستهلك الهاتف الذكي طاقة البطارية ، وبالتالي سوف يشحن بشكل أسرع. هذا هو الإجراء الأبسط والأكثر وضوحًا الذي يمكن تخيله.

2. ضع الجهاز في وضع الطيران :

يؤدي الاتصال بشبكة المحمول ، وكذلك استخدام Wi-Fi و Bluetooth ، إلى استنزاف البطارية. إذا لم تتمكن من إيقاف تشغيل هاتفك الذكي لسبب ما ، فضعه على الأقل في وضع الطيران. وسيتم تقليل الحمل على البطارية.
3. لا تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو :
هذه أيضًا إجراءات مستهلكة جدًا للطاقة. عندما تتجمد في بعض الألعاب الفاخرة ذات الرسومات الرائعة ، يمكن أن تذوب نسب البطارية أمام أعيننا ، حتى إذا كانت الأداة الذكية متصلة بالطاقة. لذلك ، لا توجد ألعاب أو أفلام.

4. استخدم كبلًا مزودًا بوظيفة الشحن السريع :

تم تجهيز معظم الهواتف الذكية الحديثة بما يسمى بوظيفة الشحن السريع أو Quick Charge. إنه يعمل على النحو التالي: يسمح محول خاص للبطارية بأخذ المزيد من الجهد والتيار ، بحيث تمتلئ بشكل أسرع.
تحقق من مواصفات هاتفك الذكي وتأكد من أنه يدعم الشحن السريع. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بشراء شاحن مخصص مكتوب عليه Quick Charge في المواصفات. أو تحقق مما إذا كان هذا الوضع مدعومًا بواسطة الكابل المرفق بالهاتف الذكي.
ولكن تجدر الإشارة إلى أن الشحن السريع ممكن فقط حتى نسبة معينة من سعة البطارية - ثم تتباطأ العملية حتى لا ترتفع درجة حرارة البطارية. لذلك يعد هذا خيارًا مثاليًا إذا كان هاتفك الذكي عند الصفر وتحتاج إلى الذهاب إلى مكان ما قريبًا.

5. استخدم مقبس الحائط ، وليس منفذ USB :

يوفر منفذ USB بالكمبيوتر أو شاحن السيارة طاقة أقل من مقبس الحائط. لذلك ، فإن الهاتف الذكي منهم سوف يشحن بشكل أبطأ. للحصول على أقصى معدل لتخزين الطاقة ، قم بتوصيل الجهاز مباشرة بمأخذ الحائط.

6. يفضل كابل الشحن اللاسلكي:

يعد الشحن اللاسلكي أمرًا مريحًا للغاية إذا كنت ترغب فقط في وضع هاتفك الذكي عليه ، ونسيان أمره ، ثم استلامه مشحونًا بالكامل. ولكن عندما يكون من الضروري ملء البطارية في أسرع وقت ممكن ، فمن الأفضل اختيار اتصال بمصدر الطاقة الرئيسي عبر سلك.

7. تعطيل عملية المزامنة

إذا لم يكن من الممكن توصيل الأداة الذكية بمنفذ أو بنك طاقة وكان الكمبيوتر فقط في متناول اليد ، فسيتعين عليك الشحن من منفذ USB. ولكن حتى في هذه الحالة ، يمكن تسريع العملية قليلاً. للقيام بذلك ، بعد توصيل الكابل ، حدد وضع "الشحن فقط". لن تتمكن من نقل الملفات إلى هاتفك الذكي ، لكن إعادة شحن البطارية ستسرع قليلاً.
8. لا تسخن أو تفرط في تبريد هاتفك الذكي
عند ارتفاع درجة الحرارة أو البرودة الزائدة ، تعمل البطاريات بشكل أبطأ وتفقد شحنتها بشكل أسرع. وبشكل عام فإن الحرارة والبرودة تؤثر سلبًا على صحة البطارية. سيشعر الهاتف الذكي بأفضل حالاته في درجة حرارة الغرفة العادية.
لذلك ، لا تضع الجهاز على الشاحن في الأماكن الباردة ، أو على العكس من ذلك ، على حافة النافذة المشمسة. إذا كانت الغرفة ساخنة ، فقم بإزالة الغطاء على الأقل من الجهاز.

9. استخدم فقط أسلاك الطاقة عالية الجودة

سيكون من المثالي شحن هاتفك الذكي من خلال الكابل الذي توفره الشركة المصنعة والمضمن مع الجهاز. إذا فقدت النسخة الأصلية ، فمن الأفضل إعادة ترتيب نفس النسخة بدلاً من شراء أول نسخة تأتي معك.
ربما لاحظت أن الهاتف الذكي يتم تشغيله بشكل أسرع من كبلات عالية الجودة مقارنة بهاتف غير أصلي ، على سبيل المثال ، مأخوذ من صديق. يمكنك قياس سرعة الشحن باستخدام تطبيق Ampere.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -