القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هولا Hola Free VPN لفتح المواقع المحجوبة 2021 مجانا

تحميل تطبيق هولا فري في بي إن Hola Free VPN
تحميل Hola VPN مهكر

نبذة مختصرة عن تطبيق برنامج هولا فري VPN للاندرويد

تحميل Hola Free VPN Proxy Unblocker : أداة قوية للتطبيقات والمتصفحات لنظام Android ، والتي تتمتع بوظائف شائعة جدًا في الوقت الحاضر. أولاً ، سيحصل المستخدم على خادم VPN متميز ، حيث سيتلقى اتصالاً مجهولاً على الشبكة ، والذي سيحافظ على البيانات الشخصية محمية من الأطراف الثالثة ، وسيكون أيضًا قادرًا على تجاوز القيود الإقليمية عن طريق إلغاء حظر جميع مواقع الويب.
تحميل تطبيق هولا فري في بي إن Hola Free VPN
ثانيًا ، يمكنك تسريع تحميل صفحات الموقع بشكل كبير ، نظرًا لأن Hola VPN يمكنه ضغط نقل البيانات عبر HTTP بنسبة تصل إلى 70٪ ، وبالتالي توفير حركة مرور الإنترنت عبر الهاتف المحمول. تتوفر أي دولة تقريبًا للاتصال ، اختر وفقًا للحاجة أو وفقًا لحجم العمل ، بناءً على بيانات ping. للحصول على عمل كامل ، لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر ، فكل شيء يعمل على أي أداة.
Hola Free VPN
يعد استخدام Hola Free VPN البرنامج أمرًا بسيطًا للغاية ، فبعد التشغيل ، سيكون لدينا متصفح به شريط بحث متصل بالفعل بخدمات VPN. ما عليك سوى إدخال عنوان الموقع المحظور والوصول إليه. وإذا كنت ترغب في استخدام الأداة المساعدة للتطبيقات ، فما عليك سوى تحديد الأداة التي تريدها أدناه من القائمة ، والنقر عليها وفي النافذة التي تفتح ، قم بإنشاء اتصال بالخادم. هناك يمكنك أيضًا اختيار الدولة التي تريد الاتصال بها.

خصائص و مميزات  تطبيق هولا VPN Hola Free | VPN

يمكن أن يكون استخدام مثل هذه الأداة لتغيير عنوان IP مفيدًا جدًا في العديد من المواقف.  يحتوي على العديد من الميزات المريحة التي قد يحتاجها المستخدمون في كثير من الأحيان.
  1.  القدرة على تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم.
  2.  "أرسل" جهاز الكمبيوتر الخاص به إلى عدد كبير من الدول ، بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا.
  3.  يسمح لك بالذهاب إلى مواقع أجنبية ومحلية ، معزولة عن المستخدمين من بلد معين.
  4.  يعمل على تسريع تحميل المواقع والصفحات الفردية عن طريق تجزئة البيانات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الشبكة.
  5.  إذا كنت تستخدم Hola بشكل صحيح ، فيمكنك الوصول إلى أي سيل أو بث فيديو من بلد آخر (وهو أمر مهم بشكل خاص لمحبي الرياضات غير القياسية) وبشكل عام إلى جميع موارد الإنترنت الموجودة.  تحتاج فقط إلى تثبيت Hola لمتصفح Chrome والاستمتاع به.

تحميل  Hola VPN 

قم بتحميل Hola VPN مهكر لنظام Android برابط مباشر وإمكانية تصفح الإنترنت بالكامل من خلال متصفح مباشرة ، حيث يمكنك تصفح الويب من خلال هذا التطبيق المميز ومن خلال أي موقع ويب في أي وقت ، يمكنك فتح جميع المواقع بهذا التطبيق المتميز ومن خلال هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من الطرق المختلفة لزيادة السرعة مع برنامج يتيح لك تصفح وفتح المزيد من المواقع بسرعة كبيرة يصعب الوصول إليها من خلال التطبيق.
المنصات المدعومة Hola VPN:
  •  متصفحات Chrome و Firefox و Safari و Opera و Internet Explorer ؛
  •  الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android و Windows Mobile ؛
  •  أجهزة ألعاب Playstation و Xbox ؛
  •  على أجهزة التوجيه
  •  على التلفزيون الذكي ، إلخ.
 تعمل الخدمة إما كملحق للمتصفح أو كتطبيق مستقل يسمح لك بتوفير إخفاء الهوية ليس فقط عند تصفح الإنترنت من خلال متصفح ، ولكن أيضًا في التطبيقات الأخرى التي تنقل البيانات إلى الشبكة.
تحميل Hola Free VPN مهكر اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير:
الإشارات المرجعية: Hola VPN Proxy Plus Premium
الإصدار الحالي: 1.182.540.0
تم التحديث: 29-03-2021
مطلوب: أندرويد 4.1 أو أحدث
التصنيف: الإنترنت

ضبط إعدادات VPN للاندرويد

  1. لتشغيل خادم VPN على جهازك ، تحتاج (لمتصفح Chrome):
  2. افتح متصفحًا وانتقل إلى متجر التطبيقات على https://chrome.google.com/webstore/category/extensions (هنا رابط مباشر لتنزيل امتداد Hola VPN).
  3. باستخدام مربع البحث ، ابحث عن الامتداد وانقر على الزر "تثبيت" بجواره.
  4. بعد التثبيت ، ستظهر أيقونة الامتداد تلقائيًا في القائمة العلوية اليمنى ، وسيفتح موقع الخدمة أيضًا.
  5. للتنشيط ، تحتاج إلى النقر فوق رمز الامتداد في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح وتغيير موضع المفتاح إلى "تشغيل".
  6. سيحدد الامتداد تلقائيًا الخادم الأكثر استقرارًا ، إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدم اختيار خوادم الدولة الأكثر ملاءمة له بشكل مستقل.
إذا لم تعد VPN مطلوبة ، فما عليك سوى إلغاء تنشيط الامتداد.
بالنسبة لتطبيقات الأجهزة المحمولة ، فإن العملية متشابهة. تحتاج إلى تحميل البرنامج من خلال المتجر الرسمي وتشغيله وتفعيل التشفير. بعد ذلك ، يتم تصغير البرنامج ، ويمكن للمستخدم إجراء عمليات التلاعب اللازمة باستخدام الهاتف الذكي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات