القائمة الرئيسية

الصفحات

تجسس على WhatsApp | للمراقبة أو تثبيته لشخص آخر

التجسس على واتساب عن طريق تطبيقات مثل mSpy أو FlexiSPY

كيفية التجسس على الواتس اب طرق منوعة وجديدة 2021
كيفية التجسس على الواتس اب طرق منوعة وجديدة 2021

 هل لديك قلق من أن شخصًا ما يقرأ أو يستمع إلى محادثات whatsapp الخاصة بك؟ كيفية التحقق من whatsapp للمراقبة؟ أو ربما تريد استخدام جاسوس WhatsApp للتجسس على شخص آخر؟ دعنا نتعرف على الخيارات الممكنة.

لماذا يرغب الناس في التجسس على الآخرين على WhatsApp؟

بالطبع ، العلاقات القائمة على الثقة لها قيمة كبيرة ، ولكن لا توجد دائمًا مواقف عندما تكون هناك فرصة لمعرفة الحقيقة. لسوء الحظ ، ليس كل شخص مستعدًا ليكون صريحًا بشأن شغفه وأوقات فراغه وحياته الشخصية. الأطفال ، وخاصة في سن المراهقة ، يختبئون كثيرًا عن والديهم ، وهذا قد لا يؤدي دائمًا إلى عواقب جيدة. أيا كان ما قد يقوله المرء ، لكن الآباء هم المسؤولون عن تصرفات أطفالهم ، ومن الأفضل اللعب بأمان بدلاً من التعامل مع العواقب الوخيمة للأفعال المتهورة لأطفالهم لاحقًا.

أصبحت تطبيقات مثل WhatsApp جزءًا من الحياة اليومية للأطفال والمراهقين. إنهم يدردشون ويشاركون الصور ويناقشون الخطط والأسرار. سيسمح الوصول السري للمراسلات للآباء بتجنب النزاعات المفتوحة والبقاء على اتصال مع حياة أطفالهم.

من الواضح أن لا أحد يريد التجسس على أحبائه ، لكن في بعض الأحيان تكون الظروف أقوى من المبادئ. في مثل هذه المواقف ، توجد تطبيقات مثل mSpy أو FlexiSPY ، والتي تجعل من الممكن على الأقل فتح الحجاب قليلاً على عالم طفلك ومعرفة الحقيقة ، بغض النظر عن مدى مرارة ذلك.

كيف اعرف ان جوالي مراقب بالواتس على Android و iPhone

بشرى سارة لأولئك الذين يتساءلون عما إذا كانت هناك طريقة لمعرفة كيفية الوصول إلى محادثات المستخدم عبر WhatsApp. يمكنك معرفة السؤال بالتأكيد بفضل خيار الويب whatsapp للهاتف - هل يراقبك شخص ما أم لا.

أفضل تطبيق تجسس واتس اب
أفضل تطبيق تجسس واتس اب

  1. ما عليك سوى الانتقال إلى "إعدادات" برنامج المراسلة واختيار "WhatsApp Web".
  2. سيتم فتح قائمة بأجهزة الكمبيوتر ذات الجلسات المفتوحة على الفور. يمكنك هنا أيضًا قراءة معلومات حول الكمبيوتر الذي تم تتبع البيانات منه ، وموقعه الجغرافي ، ووقت تسجيل الدخول ، وما إلى ذلك.
  3. عندما يتم الكشف عن مراقبة WhatsApp ، يُنصح المستخدم بالخروج فورًا من برنامج المراسلة مباشرة على الهاتف الذكي. بالطبع ، لا يمكنك إغلاق جلسة واحدة وترك الباقي مفتوحًا (إذا كنا نتحدث عن جهاز كمبيوتر) ، لكن النظام يسمح لك بإغلاق جلسة على جميع الأجهزة التي تم الوصول إلى منصة WhatsApp عليها.

النصيحة. نظرًا لأنه من السهل جدًا تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web (تحتاج فقط إلى مسح رمز الاستجابة السريعة) ، فإن أفضل طريقة لحماية نفسك من مراقبة WhatsApp هي إنهاء الجلسة دائمًا في برنامج المراسلة قبل إغلاق صفحة التطبيق.

الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من المراقبة في WhatsApp هي تغيير رقم الهاتف المحمول المرتبط ببرنامج المراسلة. ليس عليك شراء بطاقة sim جديدة لهذا الغرض. يكفي استخدام خدمة Sms-man ، حيث يمكنك شراء رقم افتراضي للتسجيل في WhatsApp.

أفضل تطبيقات تجسس WhatsApp لأجهزة Android و iPhone

1- بدون رمز الاستجابة السريعة Spy-phone-app

هذه الطريقة مناسبة فقط لأولئك المستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى كائن مراقبة WhatsApp المطلوب ، حيث أنه من الضروري تثبيت برنامج خاص على الهاتف. كيف افعلها:
تجسس على WhatsApp
أفضل تطبيق تجسس واتس اب

  1. قم بتنزيل التطبيق على هاتف الكائن من موقع تطبيق Spy-phone-app.
  2. تحضير "التربة". انتقل إلى الإعدادات ، قسم الأمان وحدد أجهزة غير محددة. بعد ذلك ، في إعدادات Google ، قم بإلغاء تنشيط خيار Scan device for Security Treats.
  3. قم بتشغيل التطبيق عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك أثناء التسجيل.
  4. اسمح لجاسوس whatsapp بالقيام بأي إجراء وانقر على زر إنهاء. سيختفي رمز البرنامج ، ولكن ليس البرنامج نفسه. كل ما تبقى هو فتح الرابط الذي سيتم إرساله إلى البريد واختيار "Vatsap"

2- واتس اب جاسوس / WhatsApp Spy

البرامج التي يمكنها اختراق محادثات الآخرين ليست غير شائعة بالنسبة لبرنامج WhatsApp messenger. يعمل جواسيس WhatsApp وفقًا لنفس الخوارزمية 
- يسجلون ضغطات المفاتيح ، ويراقبون باستمرار اتصال "كائن" المراقبة. يعد WhatsApp Spy Keylogger أحد أشهر المستخدمين.

ميزات برنامج mSpy

  • متوافق مع أجهزة iOS و Android
  • مطلوب إصدار متميز من البرنامج ؛
  • يتم تقديم غالبية اللغات الشائعة للاختيار من بينها: الإنجليزية ، والإسبانية ، والفرنسية ، والألمانية ، والصينية ، والأهم من ذلك ، الروسية.
تحميل برنامج WhatsApp Spy للتجسس على الواتس اب 2021:


 3-  FlexiSpy (WhatsApp جاسوس)

جاسوس Whatsapp ، الذي يكمله خيار التنصت ، لديه وظائف رائعة. لاستخدام البرنامج بالكامل ، ستحتاج إلى تنشيط كاميرا أو ميكروفون شخص آخر. FlexiSpy هو تطبيق WhatsApp Spy متقدم متوافق مع Viber و Facebook Skype.
يقوم FlexiSPY بمراقبة البرامج التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. إنه يتحكم بشكل كامل في جهازك ، مما يتيح لك معرفة كل شيء أينما كنت.

تعرف على كل ما يحدث على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ، أينما كنت
بوابة FlexiSPY
  1. التحكم في جميع الاتصالات الرقمية والصوتية لأجهزة Android و iPhone
  2. تتبع كل ما يحدث على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac
  3. ميزات مراقبة أكثر من أي منتج آخر
  4. تركيب عن بعد خالي من المتاعب
  5. تطبيق Mobile Viewer مجاني لأجهزة Android و iPhone
  6. تستخدم للرقابة الأبوية ومراقبة الموظفين
 الفرص التي يمنحها البرنامج (ملاحظة ، مدفوعة) للمستخدم:
  • إنشاء حساب شخصي على مورد تابع لجهة خارجية لقراءة البيانات التي تم الحصول عليها أثناء مراقبة whatsapp ؛
  • اكتشف موقع الشخص ؛
  • استمع إلى مكالمات من ضحية مخترقة ؛
  • اعتراض الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم في برنامج المراسلة ؛
  • عرض صفحات متصفح الضحية.
تحميل برنامج flexispy مجانا لَلاندرويد و للآيفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات