القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبح Avast و AVG واحدًا

لمدة 30 عامًا ، نمت Avast و AVG وتطورتا على مقربة من بعضهما البعض. تقدم كلتا الشركتين حلول أمان فعالة لملايين المستخدمين حول العالم مجانًا تمامًا. يسمح منظور الصناعة المشترك لدينا بتكامل Avast و AVG بسلاسة وسلاسة.

أفاست مضاد الفيروسات 2021 Avast Free Antivirus

خطط Avast للاستحواذ على AVG Technologies

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Avast Software ، فينس ستيكلر ، اليوم عن إتمام عملية الاستحواذ الناجحة على الأصول الأساسية من AVG Technologies

في يوليو ، أعلنا عن خطط Avast للاستحواذ على AVG Technologies. اليوم ، 30 سبتمبر 2016 ، اكتملت رسميًا عملية شراء حصة مسيطرة في AVG.

ستصبح Avast و AVG الآن شركة واحدة يوم الاثنين 3 أكتوبر. يرحب Steckler بفريق AVG والعديد من العملاء والشركاء في الشركة ، ويلقي الضوء على خطط التطوير للأشهر القليلة القادمة.

يقول ستيكلر إن الشركة الموحدة الجديدة ستقدم منتجات مضادة للفيروسات تحت علامتين تجاريتين - Avast و AVG. سيؤدي الاندماج نفسه إلى تحويل الشركة الجديدة إلى بائع مع أكبر قاعدة مستهلكين في العالم ، حيث يقدم مجموعة كاملة من الخدمات للمستهلكين والشركات الصغيرة وبيئات المؤسسات المتنقلة.

ما هي فوائد الاندماج؟

يوفر Avast الآن حماية مستخدم لا مثيل لها. هذا ممكن بفضل توسيع قاعدة المستخدمين إلى 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، منهم 160 مليون مستخدم للهاتف المحمول. مع شراء AVG ، ستتضاعف قاعدة المستخدمين تقريبًا ، وستمتلك الشركة الموحدة الجديدة أكبر شبكة للكشف عن التهديدات في العالم. تعمل تقنيات أمان Avast في السحابة وتستفيد من شبكة التعلم الآلي الشاملة. يعمل كل جهاز كمبيوتر مثبت عليه برنامج مكافحة فيروسات كجهاز استشعار للملفات الضارة والأنشطة الضارة. يتم إرسال الملفات المشبوهة إلى الخوادم السحابية ، حيث يتم تحليلها بدقة باستخدام التعلم الآلي ، وفي بعض الحالات ، يتم اختبارها في الأجهزة الافتراضية. يمكن لتقنيات الأمان المستندة إلى السحابة تحديد ما إذا كان الملف ضارًا. إذا تم إصدار حكم إيجابي فيما يتعلق بضرر كائن ما ، فسيتم إرسال المعلومات المتعلقة به إلى خادم سحابي ، مما يضمن الحماية الكاملة لـ 400 مليون مستخدم في الوقت الفعلي تقريبًا.


روابط مفيدة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات