القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين


 أفضل شبكات CPA في عام 2021

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين [أفضل 10 من mThink]

مرحبا يا اصدقاء! إذا كنت قد أظهرت اهتمامًا بهذه الصفحة ، فأنت تريد معرفة شبكات CPA المربحة. هذه المقالة مفيدة ليس فقط لصانعي الأموال المبتدئين ، ولكن أيضًا لأصحاب المواقع الأكثر خبرة والشركات التابعة. وسيركز على أفضل شبكات CPA في عام 2021 ، والتي توفر فرصة حقيقية لكسب المال على الإنترنت.

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021
أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021

في كل عام ، تجمع mThink القمة ، والتي تقدم أفضل الشبكات التابعة لـ CPA العاملة في السوق في الوقت الحالي. هذا هو واحد من أكبر الأبحاث الجارية في صناعة التسويق بالعمولة.

عند تكوين التصنيف ، لا يتم أخذ آراء الناشرين والمعلنين التي يجمعها الباحثون في الاعتبار فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء مسح كبير لخبراء تسويق CPA. كما يحلل سمعة كل شركة من الشركات وتأثيرها وشعبيتها وحجمها.

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين [أفضل 10 من mThink]

1. شبكة Rakuten التابعة

  • الموقع:   rakutenadvertising.com

أفضل شبكات CPA في عام 2021
 أفضل شبكات CPA في عام 2021

Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة

بعد 10 سنوات من القيادة بلا منازع ، لا تُظهر Rakuten Affiliate Network ، وهي جزء من Rakuten Advertising ، أي علامة على التخلي عن موقعها الأول في الصناعة. يهيمن من حيث الخدمة والابتكار.

تقدم شركة Rakuten Advertising حلولاً تشمل التسويق بالعمولة ، ووضع الإعلانات بطريقة حسابية ، وحركة مرور الوسائط الاجتماعية ، والبحث المدفوع. لقد كانوا يساعدون العلامات التجارية العالمية الشهيرة لدخول أسواق جديدة لعدة سنوات.

2. مجموعة أوين الأمريكية

  • الموقع:   www.awin.com

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021
أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021

مجموعة أوين الولايات المتحدة 2021


تحتفظ Awin Group بالمركز الثاني في التصنيف على الرغم من تحديات 2020. يتضح أداء ShareASale القوي تقليديًا ، جنبًا إلى جنب مع سمعة Awin المتزايدة في الخدمة والابتكار ، من خلال زيادة حصة الأصوات لهذه الشركة التابعة من خبراء CPA.

كان لدى Awin دائمًا مجتمع قوي من مشرفي المواقع والمعلنين الذين يدعمون الشركة بنشاط في جميع أنواع الأنشطة. لقد احتلوا المركزين الأول والثاني منذ أن استحوذت شركة Affiliate Window (جزء من مجموعة zanox) على ShareASale في عام 2017.

3. CJ التابعة

  • الموقع:    www.cj.com

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021
Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة

برنامج CJ Affiliate 2021


مرت CJ بفترة صعبة من التغيير والاضطراب ، وبلغت ذروتها في الاستحواذ على Publicis. حجم الشركة وخبرتها يسمحان لها بالاستمرار في أن تكون منافسًا جادًا بين كبار الشركاء.

4. التأثير  Impact

  • الموقع: Impact.com

Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة
Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة

تأثير Impact   2021


خلال عام من الترويج النشط ، حقق Impact قفزة في الترتيب ، حيث قفز من المركز الثامن إلى المركز الرابع. يتم تشغيل الشركة من قبل المسوقين الغربيين المعروفين. إلى جانب أحدث التقنيات والنهج العلمي للعمليات ، يمنحهم هذا فرصة للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى في العام المقبل.

5. شبكة الشركات التابعة لـ Avangate

  • الموقع: avangatenetwork.com

Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة
Rakuten Affiliate Network 2021 - أفضل برنامج للتسويق بالعمولة


Avangate Affiliate Network 2021


نجم آخر في القائمة يتمتع بسمعة طيبة. لقد كانوا يعملون منذ عام 2006. يحصلون بانتظام على الجائزة كأفضل شبكة تابعة في مجال البرمجيات والسلع الرقمية (أعمال المعلومات).

6.   فليكس   FlexOffers

  • الموقع: www.flexoffers.com

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021
أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021

عروض فليكس 2021  FlexOffers


احتلت شركة FlexOffers المرتبة العاشرة في التصنيف مرة واحدة. ثم ، بحلول عام 2020 ، نما بشكل منهجي إلى المركز السابع. وهكذا ، في عام 2021 ، ارتقوا مركزًا آخر. يتميز الحليف بانفتاحه على العملاء ومستوى عالٍ من الدعم الفني وحركة مرور عالية الجودة.

7. LinkConnector

  • الموقع: www.linkconnector.com

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021
أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021

رابط الرابط 2021 LinkConnector


تقدم شبكة شركاء LinkConnector مجموعة كبيرة من العروض التي تم اختبارها عبر الزمن. إلى جانب تركيزهم على التكنولوجيا المسجلة الملكية ، فإن هذا يدفع الشركة باستمرار إلى أعلى تصنيفات mThink.

8- شبكة شركاء eBay

  • الموقع الإلكتروني: partnernetwork.ebay.com

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين
أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA لعام 2021 ، وفقًا للناشرين والمعلنين 

شبكة شركاء eBay 2021


في الأيام الخوالي ، كانت الشبكة التابعة لـ eBay في أعلى 3 تقييمات لأفضل البرامج التابعة للمنتجات. لكن السنوات تمر ، وعملاق CPA هذا لا يتطور بنشاط كبير. وهكذا ، في عام 2021 ، على الرغم من حقيقة أن الشركة تحظى باحترام كبير بين الأشخاص المطلعين على صناعة تسويق الأداء ، فإنها تحتل المرتبة الثامنة فقط.

9. بيبرجام ascend.pepperjam

  • الموقع: ascend.pepperjam.com

The Best CPA Networks of 2021, According to Publishers & Advertisersين والمعلنين
The Best CPA Networks of 2021, According to Publishers & Advertisers

بيبرجام  ascend.pepperjam  2021

eBay Enterprise Marketing Solutions سابقًا ، بدءًا من أسفل الترتيب. حتى الآن ، كان أفضل مكان وصلت إليه شركة Pepperjam التابعة هو المركز السادس. في عام 2021 ، كان هناك تراجع طفيف.

10. أفانتلينك / avantlink

  • الموقع:   avantlink.com

The Best CPA Networks of 2021, According to Publishers & Advertisers
The Best CPA Networks of 2021, According to Publishers & Advertisers

أفانتلينك 2021 /AvantLink


AvantLink هي نقطة الوسط المستقرة في عالم التسويق بالعمولة. احتلت الشبكة المرتبة العاشرة العام الماضي. في غضون خمس سنوات ، انتقلوا إلى منصبين فقط في هذا الترتيب. كما يقول المثل: "الاستقرار علامة على المهارة".

أفضل شبكات التسويق بالعمولة CPA 2021 - تصنيف mThink


روابط مفيدة:  الربح من الانترنت


تحميل أفضل كتب مدرسية لتعلم اللغة الفرنسية مجانا 2021

أفضل 05 تطبيقًا لقياس المسافة لنظام Android "

دورات اللغة الفرنسية عبرالإنترنت لكافة المُستويات 2021

12 أسباب لتعلم اللغة الفرنسية

الربح من مازون 2021 (ل طريقة للربح مع Amazon Mechanical Turk)

كيفية إنشاء وترويج أداة Giveaway من Amazon لأي شخص

WooCommerce vs Shopify أي منصة أفضل2021 (مقارنة)

Shopify هي أفضل منصة لبناء متجرك عبر الإنترنت


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات