القائمة الرئيسية

الصفحات

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. ل سنة2021

 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. ل سنة2021


اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

هناك طرق كتيرة لاختراق الفيسبوك منها روابط الدخول او التسجيل عن طريق الفيسبوك المزور لموقع ما . او بالنقر علي رابط ما في علبة الإرسال  وغيرها لكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية مرحلة متقدمة يعني أنه من السهل التجسس عليك والاطلاع علي كل ماتقوم به أي انه أمر خطير جدا.

في هدا المقال سنشرح الأمر بخطوات سهلة وبسيطة فطريقة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية أمر يبت الشك والريبة حتي في مصداقية شركة Fecebook داتها ،فهي معينة بشكل من حماية معلومات أصحابها بشكل كبير ،علي أي دعونا نشرح طرق الاختراق الممكنة ومادا تستطيع أن تفعل لتحمي حسابك أو أن تكون انت ظحية لهذه الطرق.


اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية .كيف يمكن ذالك ؟.

لقد اكتشف الهاكرز تغرة أمنية في الفيسبوك من خلال عالم البرمجة التي تعني ببرمجة الحسابات في موقع الفيس .الذي نحن لا نعرف منه شيء بطبيعة الحال .

كل مايفعله عديمي الضمير ومن له الغرض فيك ،هو نسخ رابط بروفايلك أو الحساب المتعلق بك من صفحة الفيسبوك تم نقله الي عالم الديب ويب أو مواقع التهكير المختصة في الفيسبوك أو الموقع الشرير المعروف بالتنين ،تم تقوم المجموعة بتهكير الحساب ،واستخراج كلمة السر المتعلقه بك والايمايل.... لكن العملية تتم بالمقابل الدفع لهم من 100دولار فما فوق .

ما ننصح به الناس أن لا تثق ابدأ في القوة الأمنية لهاته المواقع مهما كان تجنب قدر الإمكان عدم وضع أي شيء قد يعرضك للسخرية أو للتهديذات .

تجدر الإشارة هنا انه لا تتم طلبات اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية للمشاهير والأشخاص التي لديها متابعين كتر ،والسبب انه إدارة الفيسبوك قد تدخل علي الخط وتقوم بالتحري ومن تم تعريض الهاكر الدي وضف في العملية إلى الخطر ، كما آن الثغرة الأمنية التي يتم من خلالها اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ستغلق أيضا .

نصيحة :

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية.
 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. ل سنة2021

تجنبو قدر الإمكان عدم وضع أي شيء قد يجعلك تندم عليه مسالك الشخصية ليست لعبة ، التقة في متل هاته المواقع يعرضك لتدمير ، أو قد يقودك للانتحار ، كتير هي المواقع تتيح هاته الخدمة السافلة لكن ، تجنبت عدم الخوض فيها خوفا أن يتم الضرر بإحدنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات