القائمة الرئيسية

الصفحات

تسويق المنتجات عبر الانترنت 

 
من خلال هذا الموضوع سنتطرق الي موضوع الساعة بامتياز ،مايبحت عنه كل باحت عن المال ولايحتاج اليه كل مقاول معاصر ال وهو تسويق المنتجات عبر الانترنت. إليكم بعض الطرق دائما ولكم أن تتعمقو في البحت عنها بواسطة قوقل وغير من منصات البحت الممكنة للوصول إلى استراتيجيات البيع الموفقة بإذن الله .

تسويق المنتجات عبر الانترنت
تسويق المنتجات عبر الانترنت 

تعريف تسويق المنتجات عبر الانترنت:

التجارة الإلكترونية بكل بساطة متاجر في عالم الانترنيت عبر المواقع ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي .هي استغلال خدمات الانترنت للولوج إلى تسويق المنتجات عبر وسائل المعلوميات والاتصال وذالك بربط علاقات مابين الأفراد والمستثمرين اوالشركات المنتجة لبيع المنتج .
الغرض الاسمي من تسويق المنتجات عبر الانترنت هو توسيع دائرة البيع من والوصول إلى أكبر سوق ممكنة لا تحكمها جغرافية أو حدود مدينتك الصغيرة. 


بعض الطرق الممكنة استغلالها للوصول إلى تسويق المنتجات عبر خدمات الانترنت :

الطرق بطبيعة حال كتيرة متشعبة كتشعب الشبكة العنكبوتية هي نفسها . لا تنتهي ودايمة الابتكار باستمرار،  هنا سنتطرق لبعض هاته الطرق السهلة والفعالة بالتأكيد. 
تسويق المنتجات عبر الانترنت
تسويق المنتجات عبر الانترنت 

1- تسويق المنتجات من خلال استغلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي:

وسائل الإعلام هاته لا تخفي عن الصغير ولا الكبير معرفة كوضوح الشمس ندكر بعضها كمتال Fecebook او Instagram او LinkedIn او Twitterاو Pinterst.تكمن أهميتها في نسبة المتابعين والمستعميلين لها التي تعد بالملايين هنا تكمن نجاعتها .
تسويق المنتجات  يتم عبر عمل حملة إعلانية غالبا ممولة لا انصح بالمجاني يعتبر فقط تضيعه للوقت. تستهدف من خلالها  المعطيات التي تناسب منتوجك .وهي البلد المستهدف وكدا النوعية السلع الاستهلاكية او خدماتية، وكدا السن المستهدف ...إلخ 
ماينصح به من خلالنا هو فقط أن تحاول جهد المستطاع عمل حملة متقنة من خلال صور دات جودة ،إلى السريع علي المستهليكن من خلال التعليقات وعلبة الزبائن... إلخ 

2- إنشاء متجرك الإلكتروني خاص بمعروضك من السلع:

هنا اخي المتابع لعمل حملة التكرونية وجب عمل متجر الكتروني يستطيع الزوار الرجوع اليه متى شاءو، كدالك يمنكحهم التقة في الشراء .
المتجر الإلكتروني هو بمثابة محل تجاري يمكنك توفير طرق الدفع وشرح المنتج وكدا تبيان طرق تمويل 
هنا لا ننصح بالعشواءية ننصح بالاتصال بأحد المتمكنين في المجال لعمل المتجر .

3- طريقة الرسائل النصية SMS.

طريقة تقليدية تنهيها في الغالب شركات الاتصال والتامين ، وهي بعت راساءل نصية تحوم حول كيفية الاستفادة من احد العروض الجديدة   او للإعلام ....وغيره .تبقي طريقة فعالة من ناحية الاستهذاف ،وتنشيء رابط قوي بين المستهليكين .

4- المسوقين بالعمولة : 

في هذه الحالة تعرض نسبة من الأرباح مقابل تسويق المنتج عبر الانترنيت علي كل مبيعة ممكنة ، وهي فعالة وراءجة تسمي بنظام التسويق بالعمولة (Affiliâtes Marketing) صراحة طريقة جميلة توفر لصاحب المشروع الجهد كما تفتح له أسواق كتيرة من خلال نسب معلنين حوله .

5- عمل مسابقات او تقديم عينات مجانية للمستهلكين:

يعمل أصحاب المهارات في البيع علي هاته الطريقة من خلال دفع الهدايا المجانية ،لاقناع المستهلك في شراء من خلال اطمئنان التي يمارس عليه ،نحن في وقت الخداع وكترة العروض يبقي المستهلك متخوف من الأداء مخافة النصب عليه ،  من خلا عمل اشهار متقن في وسائل التواصل الاجتماعي . 
 

6- التسويق للمنتجات عبر رسائل البريد الإلكتروني. 


طريقة نشاءت اتر انشار العمل بالبريد الإلكتروني Gmail او Yahoo.....وهي عمل حملة من خلال رسالة نصية تتضمن صورة مرفقة بالإضافة الي رابط الموقع او المتجر .  
في هذا الباب هناك شركات توفر لك بوابات البريد بالكميات المطلوبة حسب الطلب اي نوعية البلد والأشخاص. للحصول علي افضل النتائج الانية. وهي من الطرق الاكتر استخداما ونجاعة .

تسويق المنتجات عبر الانترنت
تسويق المنتجات عبر الانترنت 

تسويق المنتجات عبر الانترنت ليس مجرد كلام او كتابات هو مجال الخبرة بامتياز ونطاق مفتوح للجميع لكن حسن التسويق يبقي رهين بمستوى دكاءك انت ،قد يكون لديك منتج دو قيمة وجودة عالية لكن سوء التسويق يحول دون بيعك للمنتج .
في حين آخرون لا يملكون منتج بمستوى منتوجك يحصلون علي آفضل النتائج في تسويق المنتجات عبر الانترنت. فمزيدا من البحت ومزيدا من الدراسه الي بلوغ المستوي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع