القائمة الرئيسية

الصفحات

LG توقف إنتاج الهواتف الذكية LG

"إل جي" توقف إنتاج الهواتف الذكية  LG mobile-phones 


إل جي  LG
إل جي


إل جي 
توقف إنتاج الهواتف الذكية 
 LG mobile-phones 

SEOUL, نيسان / أبريل 5-ريا نوفوستي. الشركة الكورية الجنوبية LG أعلنت أنها ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية إلى التركيز على مجالات أخرى ، بما في ذلك السيارات الكهربائية, إنترنت الأشياء (IoT) وحلول الأعمال.


"إل جي  LG القرار الاستراتيجي للخروج بشكل لا يصدق تنافسية قطاع الهاتف المحمول سوف تسمح للشركة تركيز الموارد في مجالات النمو مثل السيارة الكهربائية مكونات المكونات في الأجهزة المنزلية الذكية, الروبوتات والذكاء الاصطناعي وحلول الأعمال ، فضلا عن المنصات والخدمات" وقالت الشركة في بيان.


LG خطط لإغلاق الهاتف المحمول الإنتاج بحلول 31 تموز / يوليو. النطاق الحالي وسوف تكون متاحة حتى التاريخ المحدد ، وبعض النماذج سوف تبقى على بيع لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك, LG Electronics سوف تستمر في تقديم خدمة دعم و تحديثات البرامج للعملاء الحاليين المنتجات النقالة لفترة معينة ، والتي "سوف تختلف اعتمادا على المنطقة".

وعود الشركة لن تتخلى عن التعاون مع الموردين وشركاء الأعمال طوال فترة تقليص إنتاج الهواتف الذكية. قضايا العمل للعاطلين عن العمل للموظفين سيتم حلها محليا.


LG رفض المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال بسبب فيروس كورونا

لشركة الكورية الجنوبية LG
لشركة الكورية الجنوبية LG 


"تتحرك إلى الأمام ، LG سوف تستمر في الاستفادة من الهاتف المحمول الخبرات وتطوير التنقل والتكنولوجيات ذات الصلة مثل 6G للمساعدة في تعزيز قدرتها التنافسية في مجالات الأعمال الأخرى. التقنيات الأساسية التي وضعت على مدى عقدين من الهواتف النقالة كما سيتم الحفاظ عليها و تطبيقها الحالية والمستقبلية منتجات" قالت الشركة.

إل جي إلكترونيكس هو جزء من مجموعة LG و تأسست في عام 1958 ، وقد موجودة تحت اسمها الحالي منذ عام 1995. وتشمل منتجات الشركة مختلف الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر ذات الصلة أجهزة, الأجهزة المحمولة, الأجهزة الذكية, الهواتف الذكية, وأكثر من ذلك.

إل جي للاتصالات المتنقلة شعبة وقد تم إنتاج الهواتف المحمولة منذ 1990s. في عام 2004 كانت الشركة الأولى في العالم لإدخال الهاتف مع دعم المحمول تكنولوجيا التلفزيون (DMB), و في عام 2011 — أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة 3D (LG Optimus 3D). أول هاتف ذكي يعمل على نظام التشغيل جوجل أندرويد (LG GW620) صدر في عام 2009.


10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi


المزيد

انتقل إلى الصفحة الأصلية



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات