القائمة الرئيسية

الصفحات

خسائر فادحة للعملات الرقمية... و"البيتكوين" يفقد 20% في اليومين .سقوط cryptocurrency السوق

سقوط cryptocurrency السوق في 7 أبريل التجار والمستثمرين خسر أكثر من 1 مليار دولار.


في الآونة الأخيرة ، cryptocurrency التداول أصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين أولئك الذين يعرفون كيفية كسب المال من العدم. للوهلة الأولى تبدو القضية بسيطة: قمت بشراء 1 عملة الأثير في لحظة عندما يكون في مستوى 1700 دولار والانتظار. بعد أسبوع ، cryptocurrency ترتفع إلى 2000 ، مما يعني أن الأرباح مبلغ كبير 300 دولار. في الواقع, التجار المهنية في الاستثمار في عدة altcoins في نفس الوقت ، أو عقد فقط بيتكوين. كل شخص لديه استراتيجيات مختلفة, بعض الناس كسب المال على الرهانات الآخرين – على تلك قصيرة. الأولى منها هي أكثر خطورة ، ولكن يمكن أن تجلب المزيد من الثانية منها هي للمبتدئين فقط تعلم مهنة أو الهواة.
في الواقع, كل شيء أكثر تعقيدا بكثير ، لأن الكثير من الناس تجلس على الكمبيوتر لعدة سنوات في البحث عن الوقت المناسب الذي يسمح لك لشراء نفس Dogecoin على عشرات الآلاف من الدولارات الحق قبل زيادة حادة ثم بيعه ، بعد أن حصل على أرباح ضخمة. لهذا الغرض فمن الضروري رصد وكالات الأنباء و التقارير المعروفة السياسيين ورجال الأعمال. أنت لا تعرف أبدا فجأة ايلون موسك مرة أخرى والبدء في تعزيز أفضل المال الرقمي على كوكب الأرض.

ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان, هناك أيضا أولئك الذين دائما كسب المال. أولا وقبل كل شيء, هذه هي كبيرة التبادلات أن تصفية العقود في أي الوضع غير مفهومة ، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة بين المستثمرين. اليوم ، أن هناك انخفاضا في بيتكوين كل يوم ، التي سبق أن تكلفة التجار أكثر من 600 مليون دولار. خيبة الأمل الرئيسي كان XRP رمزية. العملة ارتفعت مع توقعات المستثمرين ، ثم انهارت ، سحب أكثر من 300 مليون دولار إلى أسفل. Ethereum تكلفة التجار 280 مليون دولار, وهو كثير جدا ، لأن هذا المنطلق لم تسقط بقدر من الراحة.

تراجعت البيتكوين بأكثر من 6% اليوم الجمعة لتسجل أدنى مستوياتها منذ أسبوعين، وذلك بسبب ارتفاع عائدات السندات الأمريكية مما أثر على تداولات الأسواق.



خسائر فادحة للعملات الرقمية.
خسائر فادحة للعملات الرقمية.

تراجعت البيتكوين

2- البتكوين bitcoin :


وعليه، سقطت البيتكوين لمستويات متذنية 44,451$ قبل أن تقلص بعضًا من خسائرها لتتداول حاليًا عند مستويات 46,588$. اي استمرار الهبوط.


وكانت الضغوط البيعية التي تعرضت لها أسهم قطاعات التكنولوجيا ساهمت في التأثير سلبًا على أسهم وول ستريت بالأمس وعلى الأسهم الأوروبية اليوم حيث تراجعت بنسبة 1.5%، كما تراجعت الأسهم الآسيوية لتسجل أدنى مستوياتها منذ حوالي 9 أشهر.
إذا كان سقوط يستمر غدا سوف نرى الجديد التصفيات ، ومعهم خسائر المستثمرين . ومن الجدير بالذكر أن كل دولار وهناك شخص. هذه ليست افتراضية الشركات الكبيرة أو أصحاب الذين لا تفقد. ليس هناك شك في أن بعض التجار ، 7 نيسان/ أبريل كان يوما كاملة الخراب . على الرغم من أن السوق غير المرجح أن تشعر به.



خسائر فادحة للعملات الرقمية.
البيتكوين

3- نصائح خاصة بالمتداولين في البرصة :

وعليه تجمع جل وسائل الإعلام والتواصل من خلال مجموعة من الباحثين والاقتصادين تجنب عمليات البيع والشراء خاصة علي المدا الطويل . فالسوق لا يعرف لاستقرار .اما بالنسبة لمالكي البتكوين bitcoin وعملات الاخري cryptocurrency ،ينصح بعدم طرحهم عملاتهم للبيع في الوقت الراهن عليهم التزام الصبر فالسوق قد يعود للارتفاع. حسب تقديرات الخبراء ، فالطلب ملح على العملات الافتراضية ،في المستقبل القريب.



تسجيل الدخول إلى إرسال معدل تعليقات

الاشتراك


خسائر فادحة للعملات الرقمية... و"البيتكوين" يفقد 20% في اليومين .سقوط لسوق cryptocurrency. 


يشهد سوق العملات الرقمية تقلبات غير مسبوقة مابين الصعود المفرط في السعر الي الهبوط السريع المفضي الي الانهيار . تعجز في ذالك الابناك المركزية من كبح جماحها.

البتكوين" bitcoin
خسائر فادحة للعملات الرقمية


يخوض سوق العملات المشفرة تقلبات خطيرة بقيادة الزعيم "البتكوين" bitcoin .بحيت ارتفع سعر البكوين الواحد الي حدود اكتر من 60الف دولار للعملة الواحدة. فيما ارتعت باقي العمل المشفرة بنسب متفاوتة ،في وقت آخر وبشكل مفاجيء حينما أعلنت خاصة شركة تيسلا التخلي عن تعاملها بالعملة الرقمية في الوقت الحالي انهارت الي النصف من الربع الأول من شهر أبريل.
هنا تسيطر الضبابية وتطرح الأسئلة ماهو مستقبل العملة الرقمية المشفرة ،وهل هي مجرد نزعة أو حلم تكنولوجي في جعل الموارد المالية الكترونية؟ ام أنها حقيقة مستقبلية تستدعي التأني والعمل والمزيد من البحت والتقنين ؟



1- اقتصاديات: سوق العملات خسائر فاذحة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع