القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة

 10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة

10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة
10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة


✔ مساوئ أجهزة Xiaomi

Xiaomi هي معروفة على نطاق واسع خارج الصين ، علاوة على ذلك, بعض الهواتف الذكية (نفس Redmi Note 3/3 Pro, Redmi 3, مي 4i, Mi 5 .... الخ) عموما تعتبر مثالية من حيث نسبة السعر/الجودة ، منذ مقابل مبلغ متواضع من المال يمكنك الحصول على أروع الأجهزة. Xiaomi منذ فترة طويلة يعتبر التفاح الصيني وممثلي الشركة علنا مقارنة منتجاتها مع ما cupertinos تنتج. لا Xiaomi لا يعاني من نسخ بسيطة التصميم, وغيرها من المنافسين الصينية ، بما في ذلك Meizu, فعل, ولكن ببساطة تطور العلامة التجارية استنادا إلى تجربة أبل. إلا أن العديد من المستخدمين لا تشك حقا كيف بالضبط Xiaomi تمكن تؤدي بهم عن طريق الأنف ، وزيادة الجيش من المشجعين من الأدوات. اليوم سنحاول تسليط الضوء على أهم عيوب Xiaomi و لماذا يجب أن لا شراء أجهزتهم ، على الرغم من انخفاض السعر و الخصائص المطبوعة على الورق.

✔10 أسباب التخلي عن Xiaomi:

العديد من المشجعين من جيب الأدوات يمكن أن أقول لكم أن xiaomi الهواتف الذكية رائع جدا و في نفس الوقت تكلف فلسا واحدا. نعم, هذا صحيح, لأنه الآن يمكنك شراء حقا الإنتاجية الجهاز العلامة التجارية من المملكة الوسطى فقط 10-12 ألف روبل ، عند جهاز من سامسونج مع المعلمات مماثلة سيكلف ما لا يقل عن 2 مرات أكثر تكلفة. لا يزال, لا تتعجل - قبل شراء الهاتف الذكي الصينية, يجب أن تزن كل إيجابيات وسلبيات ، حيث سيكون لديك لدفع ثمن رخص الحرة مع الوقت والأعصاب. بالطبع, Xiaomi ليست مجرد الشركة الصينية التي ظهرت منذ بضع سنوات و في عجلة من امرنا بدأت في إنتاج واحد بعد آخر الهواتف الذكية, أقراص, الرياضة أساور ، إلخ. الشركة موجودة منذ 6 سنوات و حاليا تحتل مكانة رائدة في السوق الصينية. بالمناسبة في 16 أغسطس / آب ، Xiaomi سوف نحتفل بعيد ميلاد الشهير miui الثابتة التي يتم تثبيتها على كل جهاز من الشركة. ومع ذلك ، وعلى الرغم من الخبرة الكبيرة الصينية لا تزال الصينية لا تزال تقليد أبل في العديد من الطرق و إجبار العملاء على تحمل بعض القروح من أجهزتهم. حتى هنا نذهب.

10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة
10 أسباب عدم شراء منتجات Xiaomi - مشاكل مع أجهزة الشركة


مقالات عن مواضيع مماثلة متاحة على موقعنا على الانترنت: أسباب عدم شراء سامسونج الهواتف الذكية | مساوئ دائرة الرقابة الداخلية

1. برنامج شل Softwere shell :

فقط لأن Xiaomi لا نسخ تصميم أبل لا يعني أن MIUI قذيفة هو أيضا فريدة من نوعها. إذا كنت من أي وقت مضى عقد كل الأجهزة الأمريكية والصينية المنشأ معا (أو على الأقل شاهد فيديو مقارنة بين الجهازين) ، ثم عليك أن نفهم ما هو هذا كل شيء. ليست هناك حاجة للحديث عن 100% لعق قبالة مظهر من دائرة الرقابة الداخلية ، ولكن العديد من عناصر النظام ، وخاصة تصميم نمط المجلدات الرموز التطبيق عناصر القائمة في إعدادات تكاد تكون متطابقة مع دائرة الرقابة الداخلية. بالمناسبة العديد من الشركات الصينية أيضا لديهم هاجس يجري مثل أبل في هذا الصدد ، واحد يحصل على شعور بأن البائعين الصينيين, للأسف, لا يمكن أن تأتي مع أي شيء فريد من نوعه.

2. أنواع الأجهزة type of devices:

هذه المشكلة ذات أهمية خاصة لأولئك الذين يرغبون في شراء الهاتف الذكي Xiaomi للمرة الأولى. أنه لا يجب أن تذهب بعيدا على سبيل المثال: Xiaomi Mi4 ، Mi4i, Mi4c و Mi4S. حرف واحد فقط تقرر ما خصائص الجهاز سوف يكون. ظاهريا ، كل أربعة أجهزة هي نفسها ، لن يكون قادرا على تخمين أي واحد كان الرائد و الذي هو نسخة الميزانية. يحدث هذا في Redmi و Redmi ملاحظة خطوط الإنتاج ، لذلك عليك أن تكون حذرا جدا عند اختيار جهاز.

3. إعادة تشغيل الجهاز:

انها ليست بالضبط مشكلة خطيرة, ولكن فإنه يمكن رمي أي شخص توازنه في اللحظة الخاطئة. والحقيقة هي أن Xiaomi الأجهزة مثل في بعض الأحيان تلقائيا إعادة تشغيل الكمبيوتر. مثل هذه الحوادث نادرا ما يحدث - الهاتف يمكن إعادة تشغيل مرة في الأسبوع أو مرة كل ثلاثة أيام, أو حتى مرة واحدة في الشهر. انها كل شيء عن البرامج الثابتة ، و علة ليست حلها عن طريق إعادة تعيين إعدادات و لسبب ما لا تريد أن يكون حلها عن طريق تحديث البرنامج - على ما يبدو يجلس العميق. ليس كل شخص لديه هذه المشكلة ، ولكن هناك الكثير من الاستعراضات المستخدم.


4. حاليا العملية:

Xiaomi الأجهزة نفاد البطارية بسرعة. والاستثناء الوحيد هو Redmi Note 3 برو و عدة أجهزة أخرى من Redmi الخط التي تعمل على معالجات Snapdragon. على التفريغ السريع xiaomi الهواتف الذكية بشكل رئيسي بسبب استخدام ميديا تيك هيليو المعالجات ، كما أنها لا تزال سيئة الأمثل للألعاب والتطبيقات ، بينما كانوا هم أنفسهم أكثر شره من رقائق كوالكوم. وعلى سبيل المقارنة ، Redmi Note 3 برو مع أكثر قوة أنف العجل المعالج 650 في وضع الشاشة استمرت 10 ساعات ، في حين المعتاد Redmi Note 3 مع Mediatek هيليو X10 في اختبار مماثل أظهرت نتيجة ثماني ساعات ونصف الساعة. هذا هو ضخم 15% الفرق في عمر البطارية ، وهو الكثير.

5. Xiaomi الهواتف الذكية سريعة على الورق فقط:

إذا كنت تستخدم أجهزة Xiaomi كما طالب و تلعب ألعاب 2D, فإنك لن تلاحظ أي مشاكل مع التشغيل السلس شل نظام أندرويد ككل. ومع ذلك ، عندما لعب أثقل اللعب مع رسومات باردة ، لا يمكنك تجنب الحصول على عالقا. هذه المشكلة مرة أخرى ينطبق على الهواتف الذكية مع معالج ميديا تيك هيليو. هذا العيب يتم تأكيد هذا الأمر من قبل المستخدمين حتى الأخيرة redmi برو الجدة على المجلس الذي يتكبر الأكثر تقدما الحجر هيليو X25. في Antutu ، وهذا شرائح بسهولة يتجاوز أداء أنف العجل 650 ، تكتسب 85,000 نقاط ضد 75,000 الأمريكية. إلا أن هذا لا يحفظ اللاعبين من غير مفهومة fps هبوط في لعبة مثل الدبابات. وعلاوة على ذلك, اللعبة الشهيرة Real Racing 3 أيضا يبطئ الذي يعمل من دون أي مشاكل على الأجهزة من 4 سنوات في Antutu تكتسب 18-20 ألف الببغاوات. هذه الصورة من غير المرجح أن ترضي ليس فقط اللاعبين المحمول ، ولكن أيضا للمستخدمين العاديين. بالمناسبة بعض ألعاب على ميديا تيك هيليو إما أن تبدأ في كل مرة أخرى, أو لا تذهب على الإطلاق.

6. مجموعة متنوعة من إصدارات البرامج الثابتة:

لمحبي وامض أجهزتهم ، وفرة من البرامج الثابتة ليست مشكلة ، والتي لا يمكن أن يقال عن المستخدمين العاديين. حالة مماثلة يمكن ملاحظتها في غيرها من الشركات الصينية ، ولكن هذا ليس عذرا. عند شراء الهاتف الذكي xiaomi, عليك أن تعيد تحميل و في 99% من الحالات عند شراء في الصينية المخازن على الانترنت. هذا يرجع إلى حقيقة أن الشركة تطلق عدة إصدارات من البرنامج مكون في آن واحد: بدءا من الأم (الأصلية) نسخة ، حيث فقط الإنجليزية و الصينية متوفرة ، وتنتهي مع الإصدار العالمي مع وجود الروسية و الأوكرانية في النظام. كل شيء سيكون على ما يرام ، ولكن بعض الإصدارات من نظام التشغيل هي عربات التي تجرها الدواب جدا واستنزاف الجهاز في غضون ساعات ، بينما العمل أكثر [ستبلى]. إذا كنت قد اشتريت xiaomi الأداة للمرة الأولى,ثم سيكون لديك لزيارة أكثر من منتدى واحد إلى معرفة لأي وكيفية خياطة.

بالمناسبة إذا كنت شراء الهاتف الذكي xiaomi التي أعلنت مؤخرا ، سوف تضطر إلى الانتظار بضعة أشهر (حوالي 3) لجهازك في النهاية تعمل بشكل صحيح. على سبيل المثال ، في نهاية تموز / يوليه ، الرائد متوسطة المدى الخط ، redmi برو الهاتف ، ظهرت. الشركة المصنعة أشاد اثنين من وحدات الكاميرا كثيرا يزعم تحميل أمثلة على كيفية اثنين من وحدات العمل على الانترنت و أقول أن الصور ليست أسوأ من تلك التي من تكلفة كاميرات SLR. في الواقع, كل شيء يبدو أكثر واقعية - الذكي يجعل رهيب الرقمية خوخه بسبب الكاميرا الثانية ويركز سيئة للغاية. الخام الثابتة ببساطة لا يمكن أن تكشف عن الإمكانات الكاملة من القائمة التعبئة.

7. برامج طرف ثالث:

تذكر كيف كانت سامسونج انتقد علنا عن الكثير من البرامج غير الضرورية ، مما قلل بشكل كبير من نعومة التشغيل, برامج تشوش الذاكرة المستخدم قضى RAM الموارد ، في حين بنشاط استنزاف البطارية ؟ لذا الكورية العملاقة استمعت إلى رأي الزبائن و إزالة البرامج غير الضرورية ، مما يجعل الهواتف الذكية حتى أكثر جاذبية. ماذا Xiaomi تفعل ؟ لا شيء فقط بتثبيت البرمجيات الصينية في الهواتف التي لا يمكن فهمها إلا من قبل الصينيين أنفسهم و لا أحد آخر. هذه المشكلة يمكن أن يكون لا يزال حلها ، ولكن فقط إذا كان يمكنك فتح الجهاز عن طريق الحصول على حقوق الجذر و حذف كل شيء لزوم لها.



8. دعم مصنع الوقت:

إذا أبل تشتهر دعم الأجهزة التي ولدت 3 أو حتى 4 سنوات ، ثم Xiaomi لا يمكن أن يتباهى من هذا. هذه المشكلة لا تتعلق فقط Xiaomi ، ولكن أيضا غيرها من العلامات التجارية ، ولكن في الآونة الأخيرة نفس Samsung, LG, Sony وغيرها من اللاعبين في السوق قد بدأت في تحديث أجهزتهم أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان. بالمناسبة, التحديث من xiaomi الهواتف الذكية مرة أخرى تقع على المعالج. سبب ذلك غير معروف ، لكنه أكد على حقيقة عندما أنف العجل تتلقى الأجهزة الجديدة من نظام التشغيل أندرويد في الشهر أو نصف في وقت سابق من ميديا تيك الأجهزة. أيضا, لا ننسى أن الشركة سفن القادة هم دائما أول من يحصل على تحديثات ، في حين أن الأدوات الأخرى ينتظرون دورهم مرة أخرى لأكثر من شهر واحد. يمكنك حل هذه المشكلة مع مساعدة من طرف ثالث الموارد التي لديها الكثير من البرامج الثابتة الأصلي طرف ثالث (حسب الطلب), ولكن تحتاج إلى فهم الموضوع مرة أخرى لقضاء الوقت الثمين.

9. البرامج الثابتة الرطوبة:

بالتأكيد الكثير منكم على دراية xiaomi Mi Band سوار. كبير تعقب اللياقة البدنية ، و أنها رخيصة جدا. حتى وقت قريب كان كل شيء على ما يرام, ولكن آخر تحديث مي تناسب التطبيق الذكي دمر كل شيء. بدأ المستخدمين يشتكون من المشكلات التالية بعد التحديث:

غير مريح واجهة ؛

التنبيه الذكي وظيفة في عداد المفقودين ؛

بعض الإخطارات هي في عداد المفقودين ؛

غير صحيحة النوم البيانات ؛

المعتاد التنبيه في كثير من الأحيان لا تنفجر.

العديد من أصحاب بدأت تبحث بنشاط عن سبل استعادة النسخة القديمة من البرنامج ، كما التطبيق الجديد للعمل مع تعقب اللياقة البدنية حرمان سوار من كل مزاياه و الأداة ببساطة أصبح لا لزوم لها.

10. غامضة الرائد:

في هذه اللحظة الأكثر تقدما xiaomi جهاز Mi5 الذكي ، من حيث الخصائص تقريبا جيدة مثل الرائد Galaxy S7 / S7 الحافة. الهاتف الذكي تكاليف ضعف منافسيها من العلامات التجارية ، ولكن هل كل شيء على ما يرام ؟ Xiaomi Mi5, للوهلة الأولى, هو هاتف مثالي, لكن المالكين الحقيقيين ، بعد استخدامه لفترة من الوقت ، علما أن الجهاز يحب تعليق من وقت لآخر ، أعتقد لفترة طويلة عند فتح التطبيق ، فتح مع تأخير لمدة طويلة ، وما إلى ذلك.داخل Xiaomi Mi5 هو بارد Snapdragon 820 ، ولكن MIUI الخلل في بعض الأحيان تجعلك شك في أن المعالج الرئيسي هو تثبيت تحت غطاء محرك السيارة. أيضا, المتقدمة Xiaomi Mi5 ، مثل بقية العلامة التجارية الأجهزة لديها الكثير من البرامج الثابتة ، العديد من الإصدارات من الأجهزة ، لذلك ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند شرائها.

✔Xiaomi أجهزة الإخراج:

في الواقع, ليس كل شيء سيئا بالنسبة الصينية بائع الأمر يستحق شراء أجهزتهم ، وخاصة إذا كان لديك ميزانية محدودة. الآن جميع مشاكل أجهزة الشركة ترتبط الخام الثابتة ، طويل تحديث النظام و ليس الأمثل من معالجات Mediatek. في المستقبل القريب, Xiaomi رسميا بيع الأدوات في روسيا ، إذا كانت الشركة لا تبدأ في حل المشاكل القائمة ، ثم النجاح السريع قد تتلاشى بسرعة ، المشترين سوف تبدأ في إعطاء الأفضلية أخرى مكلفة الماركات من الصين.



ما مزايا أو عيوب وجدت في منتجات Xiaomi ؟ الكتابة في التعليقات..



المزيد


انتقل إلى الصفحة الأصلية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع