القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسباب لعدم شراء هواتف سامسونج الذكية SAMSUNG

10 أسباب لعدم شراء هواتف سامسونج الذكية SAMSUNG


الشركة الكورية الجنوبية سامسونج ، وهي قسم المحمول ، وقد الرائدة في السوق لأجهزة الروبوت لفترة طويلة. هذه العلامة التجارية اكتسب شعبية خاصة بعد الإفراج عن الأسطوري Galaxy S2 (2011) ، ثم الموحدة مواقف قيادتها مع smartpedia ذلك الوقت - Galaxy Note. من الجدير بالذكر أيضا أن سامسونج بنشاط القتال للحصول على مكان في الشمس مع عملاق مثل التفاح لمدة خمس سنوات - الشركة باستمرار يقارن به سفن القادة من Salaxy S خط مع اي فون الهواتف الذكية. كم من فضيحة الأخبار تومض على شبكة الإنترنت فيما يتعلق اثنين من الشركات ، كم المحاكم من ذوي الخبرة (الآن هم على الأرجح أيضا يقاضي) ، ولكن لسبب سامسونج لا يمكن أن تتحرك أبل. وعلاوة على ذلك, في نهاية 2016, سامسونج واجهت مشاكل خطيرة مع Galaxy Note 7 الجهاز. - تلقائية اشتعلت النيران وتم نقله من الإنتاج ، في شباط / فبراير عام 2017 ، واحدة من سامسونج البطارية المصانع أحرقت. من ناحية, سامسونج هي الشركة الرائدة التي يمكن أن تقدم للمستخدمين الأجهزة الرئيسية ، من ناحية أخرى ، الشركة الكورية الجنوبية أكثر من ما يكفي من أوجه القصور. كثير من الناس لا أرى أي عيوب في المنتجات من هذه الشركة ، ولكن حددنا 10 أسباب رفض شراء أجهزة سامسونج.

10 أسباب لعدم شراء هواتف سامسونج الذكية SAMSUNG
10 أسباب لعدم شراء هواتف سامسونج الذكية SAMSUNG



✔10 أسباب ضد سامسونج

للأسف, بعض المستخدمين بعد شراء الهاتف الذكي من ماركة معينة تصبح المشجعين من هذه العلامة التجارية لا تريد أن ترى أي عيوب في الأجهزة الخاصة بهم ، حتى لو كانت خطيرة. بدوره, قررنا أن نتحدث عن أوجه القصور هذه الشركة المصنعة الشهيرة مثل سامسونج ، استنادا إلى ملاحظات حقيقية من أصحابها. حتى هنا نذهب.

☝السبب # 1-سامسونج الهواتف الذكية الانخفاض السريع في الأسعار

في ذلك الوقت من إطلاق مثل سفن القادة كما Samsung galaxy S7/S7 حافة تكلفتها تجاوزت 60000 روبل - هذا هو كم من الشركة الكورية الجنوبية تقدر الأدوات. ولكن بعد عام ونصف العام ، سعر هذه الأجهزة انخفض إلى 35-40 ألف روبل. لبعض, هذا جيد, لأنه من دون مطاردة منتجات جديدة ، يمكنك حفظ بشكل كبير ، ولكن أصحاب صعوبة. إذا كنت ترغب في بيع حتى الساخنة ، على ما يبدو من أعلى إلى نهاية الهواتف الذكية ، يفقد الناس نصف تكلفة الأجهزة. وعلى سبيل المقارنة, اي فون ليس بسرعة كبيرة بحيث أصبحت أرخص في وقت لاحق من العام الحالي أي جهاز أبل يمكن أن تباع بشكل مربح. ماذا يمكنني أن أقول, حتى لو كان قديم فون 5s حاليا تباع بأسعار باهظة من 22,000 روبل.

☝السبب # 2-سامسونج الهواتف الذكية لديها عيوب البرمجيات

سامسونج المبرمجين هي فريدة من نوعها حقا الناس. جميع مستخدمي أجهزة أندرويد تعرف ما "فتح مرة واحدة" و "فتح دائما" يعني عند إجراء عمليات معينة. هذه هي معيار الروبوت نظام الطلبات ، حتى أنها موجودة في جميع الهواتف الذكية مع نظام التشغيل هذا ، باستثناء Galaxy Note 5 و Galaxy S7. من البرامج الثابتة من هذه الأجهزة ، المبرمجين قررت إزالة هذه العناصر عند فتح ملفات معينة التمديد الذي خلق ضخمة إزعاج لجميع المستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك, بعض أصحاب الهواتف الذكية سامسونج ملاحظة غير معهود في استهلاك البطارية. المستخدمين قد سجلت حالات عفوية التدفئة من الهواتف الذكية و حرق 10-15% من رسوم من الصفر. ولعل هذا هو ملتوية التحديث عبر الهواء أو ربما المطورين مهني-طريقة واحدة أو أخرى ، هناك مشكلة.

وثمة عيب آخر من dual-SIM هواتف سامسونج هو غير مريح العملية مع اثنين من بطاقات SIM. وفقا لأصحاب الهواتف الذكية غالاكسي, معين بطاقة SIM يمكن تحديدها إما في الإخطار الستار أو عند النقر على الاتصال ، على الرغم من أن هذه الميزات التي كانت متوفرة في السابق. لماذا تغير شيئا كان ذلك مناسبا-مرة أخرى سؤال للمبرمجين.

☝السبب # 3-غير متوازن سامسونج الأدوات

بطبيعة الحال ، العلامات التجارية لا تستطيع أن تبيع الخاصة بهم الأدوات على رخيصة ، ولكن ما الهدف من تضخيم الأسعار على الأجهزة الضعيفة التي حقا لا يمكن أن تقدم أي شيء ؟ هو التناقض بين الأجهزة و السعر الذي يشجع المشترين على نظرة أكثر وأكثر في اتجاه الهواتف الذكية الصينية. نعم, أنها سوف تعاني اليوم مع البرامج الثابتة إلى تثبيت نسخة مستقرة من استخدام الهواتف الصينية مع المتعة. سامسونج أيضايأخذ قدر ضعيفة Galaxy 2017 والمصنعين من وسط المملكة تسأل عن سفن القادة.

☝السبب # 4-عملية مستقلة من هواتف سامسونج الذكية

على الرغم من أن أجهزة سامسونج مجهزة كفاءة الطاقة Super Amoled يعرض المستخدمين لا يزالون يشكون من أن الهواتف الذكية لا تعيش طويلا جدا. التحديث الأخير من أندرويد 7.0 إلى أجهزة Galaxy وصل الهاتف الذكي أصحاب ملاحظة يأكل البطارية أكثر نشاطا من القديم الروبوت 6.0 ، على الرغم من أن المشكلة لا تكمن في جوجل نظام التشغيل نفسه ، ولكن في برنامج سامسونج قذيفة. وفي هذا الصدد ، يجب على الناس أن العاصفة موارد الإنترنت الخاصة التي تصف بالتفصيل إجراءات إعادة نظام التشغيل القديمة. حجر آخر في الحديقة سامسونج.

☝السبب # 5-تحية سامسونج التقنيات القديمة

اسم واحد على الأقل الذكي من الشركة المصنعة الكورية الجنوبية التي لديها microUSB نوع C-الميناء. سواء كانت الميزانية متوسطة السعر أو الأجهزة الرئيسية, سامسونج قررت حرمان جميع العنابر الجديدة microUSB القياسية. هذا ليس فقط غير مريح قم بتوصيل الكابل الذي يحتاج باستمرار إلى معرفة الجانب الذي سد العجز في ، ولكن أيضا بطء نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف. وعلى سبيل المقارنة ، فإن معدل نقل عن microUSB نوع C-معيار 10 جيجابت / ثانية, بينما المعتاد microUSB 2.0 تدفقات البيانات بسرعة فقط 480 ميغابت / ثانية-الفرق من 20 مرة.

كما انه من الجدير بالذكر أن سامسونج الجديد من سفن القادة لا تحصل دائما على الأجهزة الجديدة. نفس Samsung Galaxy S7/S7 حافة يستخدم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع كما Galaxy S6 / S6 Edge ، على الرغم العام للفرق.

☝السبب # 6-مواد البناء

هواتف سامسونج منذ فترة طويلة بنشاط انتقد مظهرها ، حالة المواد هي المسؤولة عن كل شيء. لسنوات عديدة ، gnusmas كانت صريح البلاستيك والصابون ، في حين أن المنافسين بنشاط جربت مع المعدن والزجاج. اليوم سامسونج تفعل أفضل بكثير في هذا الصدد ، ولكن أصحاب الزجاج الأجهزة يشتكون من نوعية رديئة جدا من الزجاج. الناس ملاحظة أن استخدام الأجهزة في الحالات التي لا تحمل الهاتف في جيوب محشوة مع مفاتيح, لكن حالات خدش بنشاط كبير. و مرة أخرى لا يمكنك أن تفعل دون الرائد Galaxy S7/S7, التي, بالإضافة إلى خدش الزجاج ، كما يمحو زر المنزل. الشيء هو أنه من البلاستيك مهما بعناية تضغط عليه ، فإنها تمحى.

☝السبب # 7-قدرة البطارية من سامسونج غالاكسي الهواتف الذكية

إذا كان في وقت سابق تحدثنا عن عيوب البرمجيات التي تؤثر على وقت التشغيل من هواتف سامسونج, الآن حان الوقت للحديث عن الجزء الأجهزة ، وهي البطاريات. هذا العام هو عام 2017 ، الصينية الشركات المصنعة للهواتف الذكية منذ فترة طويلة تم تزويد أجهزتهم مع 4100 مللي أمبير بطاريات سامسونج للمطورين يتم توفير كل شيء عن عمر البطارية. على سبيل المثال ، Galaxy A3 و A5 الأجهزة من عام 2016 يمكن أن توفر للمستخدمين فقط 2300 و 2900 mAh, في حين أن قدرة البطارية في الموبايلات الذكية من عام 2017 بنسبة أكثر من 100 mAh. كل عام طاقة المعالج يتزايد استهلاك الطاقة في تزايد مستمر ، و البطاريات لا تزال ضعيفة كما كانوا على سامسونج.

☝السبب # 8-تطبيقات النظام في سامسونج

نظام أندرويد هو مقرها في مثل هذه الطريقة أن ليس كل التطبيقات على الذاكرة الداخلية يمكن نقلها إلى بطاقة الذاكرة. في الأساس هذه الخدمات من جوجل و وصفت بعض التطبيقات من الهاتف الذكي المصنعة نفسها (من أي نوع) ، ولكن هنا سامسونج وقفت أيضا. على أجهزة هذه الشركة ، فمن المستحيل أن تتحرك أي التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى بطاقة ، على الرغم من أن وظيفة نقل نفسه موجود و هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لأولئك مع 16 جيجابايت من الذاكرة. بطاقة الذاكرة في سامسونج, على ما يبدو, فقط يسمح لك لتسجيل الصور ومحتوى الفيديو أو الموسيقى عليها.

☝السبب # 9-تكوين غالاكسي الهواتف الذكية

ما هي الفائدة من وجود سماعة الرأس التي تأتي مع الهاتف الخاص بك إذا كان الغالب مؤقت الحل ؟ مرة أخرى وفقا لأصحاب هواتف سامسونج الذكية ، وصفت سماعات ليس فقط الجلوس سيئة في الأذنين و نسعى باستمرار أن تسقط ، ولكن أيضا الصوت المتوسط. هذا هو شراء جهاز 50-60 ألف روبل في بداية المبيعات, سيكون لديك لشراء المزيد من سماعات جيدة بشكل منفصل.

☝السبب # 10-Samsung galaxy camera

النقطة الأخيرة ، ومع ذلك ، مثل التسعة السابقة لا تنطبق تماما على جميع الهواتف الذكية سامسونج, ولكن لا ينطبق إلا على بعض النماذج. فقط الميزانية منتصف الميزانية الأجهزة من المصنع سوف تكون مؤهلة للحصول على التوزيع. سامسونج سفن القادة هي من دون شك من بين أفضل كاميرات الهواتف النقالة في العالم (تصنيف هنا) و في بعض الأحيان تفوق جودة الصور من الجهاز من شركة أبل. ومع ذلك, لسبب ما, أكثر بأسعار معقولة الهواتف من هذه العلامة التجارية لا يمكن أن يتباهى نفسه. خلال اليوم ، على سبيل المثال ، Galaxy A 2016 النار جدا مقبول ، ولكن مع بداية المساء ، الصور تتحول إلى الشيطان يعرف ما. و ليس من المعروف ما إذا كان هناك مقرفة المصفوفات في غير مكلفة الأدوات ، أو ما إذا كان البرنامج هو العبث.

✔سامسونج الهواتف الذكية

هذه أهم 10 مشاكل من سامسونج فيما يتعلق الهواتف الذكية غير صحيح في المقام الأخير. بعض الخلل و العيوب الخاصة نماذج محددة ، في حين أن البعض الآخر أكثر شمولا. نحن لا نفرض رأينا عليك و لا قوة لك على الفور للتخلص من هواتف سامسونج الذكية - على العكس من ذلك, نحن نشجعكم على بوعي تقييم كل جهاز. هذا لا ينطبق فقط على هواتف سامسونج ، ولكن أيضا أن جميع العلامات التجارية الأخرى.



ما مزايا أو عيوب وجدت في سامسونج الهواتف الذكية ؟ الكتابة في التعليقات.


المزيد


انتقل إلى الصفحة الأصلية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع